فلسطين تشارك بدورة الألعاب العربية المقبلة في الجزائر

فلسطين تشارك في دورة الألعاب العربية بالجزائر بـ12 لعبة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

من المقرر، أن تشارك فلسطين في دورة الألعاب العربية المقبلة في الجزائر، خلال الفترة الممتدة من 5 إلى 15 تموز المقبل، ببعثة كبيرة تتكوّن من لاعبي المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب الرياضية.

وستشارك البعثة الفلسطينية في 12 لعبة، هي: كرة القدم، وكرة السلة، وكرة الطاولة، والمصارعة، والكاراتية، الجودو، والألعاب الباراولمبية (كرة سلة، ألعاب قوى)، والشطرنج، ورفع الأثقال، والسباحة، وألعاب القوى، والملاكمة.

وتمثل البطولة فرصة للاعبين للاحتكاك مع نظرائهم من الدول العربية الشقيقة المشاركة، وإظهار قدراتهم وتحقيق إنجازات، فضلًا عن الاستعداد للاستحقاقات القارية والدولية المقبلة.

وتتكوّن البعثة المشاركة من لاعبين ولاعبات من شقيّ الوطن والشتات، حيث تضم العديد من المواهب الواعدة، ولاعبي برنامج الإعداد الأولمبي.

وبدأت المنتخبات الوطنية بالاستعداد لهذه المشاركة، عبر الدخول في معسكرات تدريبية مغلقة داخلية وخارجية، بالتنسيق مع الدائرة الفنية في اللجنة الأولمبية.

يذكر أنّ اللجنة الأولمبية، أقرت المشاركة في البطولة العربية، بقرار جمعي خلال اجتماعيّ المكتب التنفيذي والجمعية العمومية اللذيّن عقدا في شهر نيسان المنصرم، برئاسة الفريق جبريل الرجوب.