أمريكي يتفاجأ بتمساح فى حمام سباحة منزله ويستنجد بمتخصصين لاصطياده

تمساح في حمام سباحة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

صُدم صاحب منزل لاكتشافه تمساح ضخم يجدف حول حوض السباحة الخاص به، وتم العثور على المخلوق البالغ طوله 10 أقدام في منزل بجزيرة بلانتيشن كي، فى فلوريدا بالولايات المتحدة، وذلك خلال الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الماضى.

اتصل صاحب المنزل بمسئولى مراقبة الحياة البرية المزعجة المخلوقات لإزالة الزواحف، ويُظهر مقطع فيديو يوقف القلب أن تود هاردويك من مسئولي مراقبة الحياة البرية يحاول التقاط التمساح بفخ وهو يتدحرج في البركة المضيئة، وجنبا إلى جنب مع زميله جيف بيترلا، تمكن تود في النهاية من السيطرة على الحيوان وسحبه خارج المسبح إلى السطح.

239149-حمام-السباحة.png
ساعد ضابط شرطة الثنائى المتخصصين فى التعامل مع الحيوانات البرية على نقل التمساح إلى مكان أكثر أمانًا ويظهر الفيديو إطلاقه في البرية، ولقد كانت الأيام القليلة الماضية مزدحمة لفريق مراقبة الحياة البرية، الذين حاصروا تمساحًا ضخمًا قرر القيام بنزهة على طريق سريع في فلوريدا كيز، مما تسبب في تراكم حركة المرور بشكل كبير.

كان لدى الرجال أدوات يستطيعون بها الأمساك بالتمساح، شريط لاصق وأدوات أخرى، وتم القبض عليه في النهاية من قبل الفريق وأطلق سراحه لاحقًا في البرية.

يوجد حوالي 1500 إلى 2000 تمساح وما يقدر بنحو 1.3 مليون تمساح في فلوريدا، وعلى الرغم من حدوث هجمات التمساح والتمساح على البشر في الولاية ، إلا أنها نادرة نسبيًا.