رامي صبري يرد على تصريحات تامر عاشور برسالة ساخرة

رامي صبري وتامر عاشور
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

برسالة تحمل طابع السخرية، ردّ الفنان رامي صبري على تصريحات الفنان تامر عاشور خلال حلوله ضيفاً على برنامج "حبر سري"، والذي تحدّث خلاله عن رامي.

وقال صبري في الرسالة التي نشرها عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام": "شكراً يا تمورا على كلامك عني، ودايماً لما بيكلموني إني أعمل حفله وإني اختار حد معايا في أي حفل خارج أو داخل مصر باختارك أنت أول واحد، لأنك فنان موهوب جداً جداً وتستحق أنك تكون معايا في حفل واحد وعلى مسرح واحد وجنبي في دعاية الحفل كمان".

1_362169_885584.jpg
 

وكان تامر عاشور قد صرّح في برنامج "حبر سرّي" عندما سألته المذيعة أسما إبراهيم عن تقاضي صبري أجراً أعلى من أجره في الحفل الذي جمعهما بالكويت في آذار (مارس) الماضي، مؤكداً أن الأجر لا يهم، والأهم هو أداء المطرب على المسرح واستقبال الجمهور له. إذ قال: "أنا معرفش رامي صبري أخد كام ولكن رامي إذا طلب قد ما أنا باخد 10 مرات هو يستحق، لكن هي مش بالسعر وإنما بالأداء والاختيار والأغاني وحب الجمهور".

وعن فكرة ترتيب الظهور على المسرح ومَن يستهلّ الحفل ومَن يختتمه، قال تامر عاشور إنه يترك الاختيار لرامي صبري إذا طلب أن يختتم هو الحفل كدليل على النجومية، ولا يضع أي شروط لذلك، مضيفاً: "رامي صبري بيطلب إنه يختم الحفلة وأنا بوافق، هو بيحب يختم الحفلة وبعدين عرف إن الموضوع في أننا نفتح الحفلة فبدأ يقول أنا عايز افتح الحفلة، وقولتله افتح. مقابلة الجمهور وإنك تتكلم معاه وتقدّم الأغاني اللي بيحبها مسؤولية أكبر بكتير من أن تطلع الأول ولا الساعة 12".