"كتيبة الفجر" تُعلن عن تنفيذها لعمليتي إطلاق نار في نابلس

كتيبة الفجر
حجم الخط

نابلس - وكالة خبر

أعلنت "كتيبة الفجر" اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2023، عن تمكن مجاهديها من تنفيذ عمليتي إطلاق نار، الأولى تجاه قوة لجيش العدو الصهيوني بالقرب من حاجز عورتا جنوب نابلس، والثانية إمطار حاجز حوارة العسكري بوابل كثيف من الرصاص.

وأوضحت أن مجاهدي الكتيبة تمكنوا من الانسحاب تحفهم عناية الرحمن، مؤكدة على وقوفها كتفًا بكتف مع المجاهدين في جنين وغيرها، لتشكيل حائط صد منيع ضد الهجمة الصهيونية، وبنيانًا مرصوصًا يشد بعضه بعضًا.

وشددت على أن محاولات العدو لكسر إرادة وصمود شعبنا وتأليبه على المقاومة في الضفة لن تنجح أمام وعي وإصرار هذا الشعب العنيد بتمسكه بخيار الكفاح المسلح والتفافه واختضانه لمجاهديه الأبطال.

وجاء في بيان "كتيبة الفجر" كما وصل وكالة "خبر" الفلسطينية صباح يوم الثلاثاء التالي:

بسم الله الرحمن الرحيم

{قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ}

إيمانًا بحقنا الثابت في الجهاد لتحرير أرضنا ومقدساتنا، وأداءً لواجبنا المقدس في الدفاع عن شعبنا، وردًّا على عدوان قوات الاحتلال على مخيم جنين، وبعد التوكل على الله، تعلن "كتيبة الفجر" عن تمكن مجاهديها من تنفيذ عمليتَيْ إطلاق نار: الأولى: تجاه قوةٍ لجيش العدو الصهيوني بالقرب من حاجز عورتا جنوب نابلس. الثانية: قام مجاهدونا خلالها بإمطار حاجز حوارة العسكري بوابل كثيف من الرصاص.

وقد تمكن مجاهدونا من الانسحاب تحفهم عناية الرحمن، وإننا إذ نعلن مسئوليتنا عن العمليتين لنؤكد على ما يلي: -أولًا: ننعى شهداءنا الأبرار في مخيم جنين الذي يقف شامخًا في وجه الهجمة الصهيونية الشرسة التي تهدف إلى النيل منه، وعلى رأسهم أبناء "كتيبة جنين" الذين سطروا أروع ملاحم البطولة والفداء، ونبارك لهم ولشعبنا عملية التفجير البطولية التي أثلجت صدور المستضعفين في أرجاء الضفة الجريحة.

-ثانيًّا: نؤكد أننا لن نسمح للعدو المجرم بممارسة سياسته القذرة بالاستفراد بمخيم أو مدينة أو كتيبة دون أخرى، وأننا سنقف كتفًّا بكتفٍ مع إخواننا المجاهدين في جنين وغيرها، لنشكل معهم حائط صدٍّ منيع ضد الهجمة الصهيونية، وبنيانًا مرصوصًا يشد بعضه بعضًا.

-ثالثًا: إن محاولات العدو لكسر إرادة وصمود شعبنا وتأليبه على المقاومة في الضفة لن تنجح أمام وعي وإصرار هذا الشعب العنيد بتمسكه بخيار الكفاح المسلح والتفافه واحتضانه لمجاهديه الأبطال.

وإنها لثورةٌ حتى النصر..

(كتيبة الفجر) الثلاثاء 2023/6/20م 2/ذو الحجة/1444هـ