أحلام

فيديو : هكذا رحب الفنانون بموسم الحج.. أحلام تحيي سنة التكبير

أحلام
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

استقبل نجوم الوطن العربي موسم الحج بالأدعية والتكبيرات، معربين عن سعادتهم بحلول هذه الأيام المباركة، على أن تكون وقفة عرفات يوم الثلاثاء المقبل.

النجوم يرحبون بموسم الحج

أحلام تحيي سنة التكبير

وكان من بين النجوم الذي رحبوا بهذه الأيام المباركة الفنانة الإماراتية أحلام، التي نشرت مقطع فيديو للكعبة المشرفة مرفقًا بتكبيرات الإحرام، وكتبت مطالبة متابعيها بإحياء سنة التكبيرات: "‏اللّٰه أكبر ، اللّٰه أكبر ، اللّٰه أكبر، ‏لا إله إلا اللّٰه، ‏اللّٰه أكبر اللّٰه أكبر وللّٰه الحمد، تكبيرات الحج، أحيو سنة التكبير".

فايز المالكي يشجع على كفالة اليتيم

وكعادته، شجع الفنان السعودي فايز المالكي على دعم الأيتام والتكفل بهم، ونشر مقطع فيديو يجمعه بالأطفال الأيتام الذين يكفلهم، وكتب معلقًا: "كلنا ايتام. . وهنا معي اخواني وعيالنا الايتام من جمعية كهاتين @kahatain_org ايتام #مكة_المكرمة، ايتام البلد الحرام، ساهم ولو بريال لدعمهم والاستثمار مع ايتام الله .في ارضه".

دينا الشربيني تدعو لوالدها

كما نشرت الفنانة المصرية دينا الشربيني دعاءً لوالدها الراحل، التي فارق الحياة في شهر أبريل من هذا العام، وكتبت: "اللهم إجعل ذكر والدي عامرًا في سمائك بين ملائكتك وفي أرضك بين خلقك.. اللهم لا تدع اسمه يُنسى من دعوات عبادك.. اللهم سخر له من يدعو له دون ملل.. اللهم ارحم والدي عدد ما صلى عبادك..وعدد نا رفعت الأيادي لدعائك ورجائك".

أحمد الفيشاوي متأثرًا أثناء أداء العمرة

من جهته، نشر الفنان أحمد الفيشاوي مقطع فيديو عبر خاصية الستوري، يظهر فيها بالحرم المكي أثناء أدائه مناسك العمرة، إذ ظهر راكعًا على قدميه متأثرًا وهو يدعو الله، وأرفق الفيديو بآية قرآنية.

موسم الحج