أبراج مهووسة بالنظافة

هوس  النظافة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

مع اقتراب العيد تحرص الكثير من ربات البيوت على تنظيف البيت وترتيبه استعدادًا لاستقبال الزيارات في العيد، وبعض الناس قد يكتفون بالتنظيف والترتيب بشكل اعتيادي وسطحي والبعض الآخر لا يتنازل عن التنظيف العميق فيما يعرف بـ"تنفيضة العيد"، وخاصة إذا كانوا من المهووسين بحب النظافة .

اليكم أبرز الأبراج العاشقة للنظافة والترتيب والكارهين للعشوائية  والفوضي، والذين من المستحيل أن يفوتوا "تنفيضة العيد"

أبراج عاشقة للنظافة: برج العذراء:

يتسم مولود برج  العذراء بعدد كبير من الصفات الإيجابية أبرزها عشقه للنظافة والترتيب لكنه قد يتحول إلى شخص مزعج بسبب كونه كثير النقد للأخرين  والتعليق على سلوكياتهم  فمن الممكن أن يقول لبعض الأشخاص" مكانك غير نظيف، أو أنت شخص عشوائي من الممكن أن يكون القصد غير جارح وانه يقصد أن يعطيه نصيحة لكن في الحقيقة هو يسبب مشكلة.

ومولود برج العذراء سيستغل أي فرصة للنظافة حتى لو أزعج أو أرهق المحيطين به ، لذلك لن يفوت ابدًا "تنفيضة العيد". 

 برج الثور:

برج الثور من الأبراج التي تتحول معها النظافة إلى هوس لا يمكن العيش أو الجلوس في مكان غير نظيف في العربية أو المنزل أو المكتب، بالرغم من صفاته الكثيرة لكنه كثير الحديث عن النظافة ونظافة الأخرين ، أيضًا يرفض تمامًا المساعدة من الأخرين  عند تنظيف مكانه لأنه لا يثق في نظافة أي شخص سوأ نفسه كثير التشكيك

 برج الأسد:

 شخصية برج الأسد من الشخصيات النظيفة العاشقة للمظهر ، لكنه قد يتحول معه الموضوع إلى عدم الثقة في نظافة الأخرين  يرفض تبادل الأشياء معهم، كثير التحرك والتنظيف، البعض يعتقد انه شخصية عشوائية، لكن في حقيقة الأمر هو شخصية كاره للروتين وليس شخصية عشوائية.

ولهذا السبب فإنه من الصعب على مولود برج الأسد أن يعتمد على شخص آخر في "تنفيضة العيد" أو يحصل على مساعدة، بل يحرص على أن يفعل كل شيء بنفسه حتى لو ارهقه ذلك. 

 برج الجدي:

يحرص مولود برج الجدي على توفير كل أدوات النظافة بجواره يرفض التعامل أو الجلوس مع الشخصيات العشوائية، أيضًا شخصية مجنونة نظافة  وكاره للأتربة ، أيضًا يرفضون استضافة أي شخص في غرفهم الخاصة  خوفًا عليها من احداث فوضي.