الدوري المصري

بالصور.. الزمالك يثأر من غزل المحلة

corr_463_koo_463315.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

ثأر الزمالك من ضيفه غزل المحلة، بعدما تغلب عليه (2-0) في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الثلاثاء، باستاد القاهرة ضمن افتتاح الجولة 32 للدوري الممتاز.


وسجل للزمالك أحمد سيد "زيزو" في الدقيقة 14، ومحمود عبد الرازق شيكابالا (73) من عمر المواجهة التي شهدت هدفا ملغيا للمحلة بداعي التسلل عن طريق أحمد النادي وإلغاء هدفين للزمالك لنفس السبب سجلهما شيكابالا والواعد علي ياسر.

وحقق الفارس الأبيض فوزه الثالث على التوالي في الدوري المصري، كما أنه ثأر من خسارته في الدور الأول على يد غزل المحلة (1-2).

ورفع الزمالك رصيده إلى 56 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد غزل المحلة عند 32 نقطة في المركز ال16.

بدأت المباراة بمحاولة سريعة من غزل المحلة، انتهت بعرضية أمسكها محمد صبحي حارس المرمى، وضغط بعدها الزمالك بكرة سريعة من جانب عمر جابر حولها المهاجم الواعد علي ياسر تجاه مرمى المحلة.

وأمسك ميهوب تسديدة من الزناري، قبل أن يحصل الزمالك على خطأ سدده أحمد سيد زيزو، سكنت شباك الحارس أحمد ميهوب، تم احتسابه بعد مراجعة تقنية الفيديو في الدقيقة 14.

واصل الأبيض محاولاته، وأبعدت العارضة تصويبة خطيرة من جانب الجزيري بعد خروج خاطئ من حارس المحلة، وألغى الحكم هدفا سجله أحمد النادري لاعب زعيم الفلاحين بداعي التسلل.

وأبعد دفاع الزمالك فرصة خطيرة من عرضية محلاوية، وأضاع عمر جابر محاولة للأبيض بلا خطورة، وسدد علي ياسر بجوار القائم ورد الإخميمي برأسية بجوار القائم.

وحاول شيكابالا بمجهود فردي وتسديدة أمسكها حارس الغزل، وأشرك الزمالك لاعبه إبراهيما نداي على حساب عمرو السيسي وأمسك صبحي كرة عرضية من جابرييل أوروك.

حاول شيكابالا مجددا وهز الشباك بالفعل بهدف ثان، ولكن الحكم ألغاه بهذا التسلل، وسدد نداي في يد حارس المحلة وألغى الحكم هدفا ثانيا للتسلل بعد تمريرة عرضية من شيكابالا حولها علي ياسر بكعب القدم في مرمى المحلة.

وأشرك المحلة لاعبه عاطف الحكيم على حساب جابرييل، وأضاع علي ياسر محاولة جديدة للزمالك بعد مرر لعمر جابر وأبعد دفاع الزمالك محاولة جديدة وخرج اللقاء بفوز الفريق الأبيض.

بالصور.. الزمالك يثأر من غزل المحلة
بالصور.. الزمالك يثأر من غزل المحلة
بالصور.. الزمالك يثأر من غزل المحلة
بالصور.. الزمالك يثأر من غزل المحلة