الغرفة المشتركة تدعو كافة فصائل المقاومة في جنين ومخيمها للتكاتف وخوض المواجهة بشكلٍ موحد

الغرفة المشتركة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدرت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، صباح يوم الإثنين 3 يوليو 2023، بيانًا عسكريًا حول عدوان الاحتلال الإسرائيلي على جنين ومخيمها منذ ليلة أمس الأحد، وأسفرت عن استشهاد عدد من المقاومين وإصابة العشرات.

ودعت في بيانها، فصائل المقاومة الفلسطينية في جنين ومخيمها للتكاتف وخوض المواجهة بشكل موحد، مشيرة إلى أن استمرار العدوان على جنين وسلوك الاحتلال هو ما سيحدد طبيعة رد المقاومة.

كما دعت أبناء شعبنا في كل مدننا وقرانا ومخيماتنا خاصة حول جنين لتفعيل المواجهة مع الاحتلال ومساندة جنين، وتلقين العدو دروسًا قاسية ردًا على عدوانه، مطالبة المقاومين في كل الساحات للاستعداد للرد على العدوان حال قرر الاحتلال مواصلة جريمته، والتمادي في عدوان.

وجاء في بيان الغرفة المشتركة كما وصل وكالة "خبر" الفلسطينية، اليوم الإثنين 3 يوليو 2023، ما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم {أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ }

بيان عسكري صادر عن: الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية حول/ عدوان الاحتلال على مخيم جنين البطولة

يا جماهير شعبنا وأمتنا في كل مكان.. نزف إليكم شهداء مخيم جنين الصامد الأبي، والذي يسطر ملحمة جديدة من البطولة والفداء أمام غطرسة الاحتلال البغيض الذي بدأ عدوانه على المخيم تحت جنح الظلام فجر اليوم طامعًا في كسر شوكة جنين البطولة وواهمًا بقدرته على استئصال ثورة ومقاومة أهلنا في جنين وفي الضفة المحتلة.

وعليه فإننا في الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية نوكد على ما يلي:

أولًا: كل التحية لأبطال جنين الذين يقفون شامخين عازمين على إذلال العدو وكسر عنجهيته، وتحية لشعبنا المرابط الذي يحتضن المقاومة ويقف في وجه العدوان.

ثانيا: إن الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في حالة انعقاد دائم لمتابعة العدوان الهمجي على جنين، وإن المقاومة في كل الساحات لن تسمح للعدو بالتغول على أهلنا في جنين أو الاستفراد بهم. وندعو كل فصائل المقاومة في جنين ومخيمها للتكاتف وخوض المواجهة بشكل موحد.

ثالثًا: إن استمرار العدوان على جنين وسلوك الاحتلال هو ما سيحدد طبيعة رد المقاومة.

رابعًا: ندعو أبناء شعبنا في كل مدننا وقرانا ومخيماتنا خاصة حول جنين لتفعيل المواجهة مع الاحتلال ومساندة جنين وتلقين العدو دروسًا قاسية ردًا على عدوانه، وندعو المقاومين في كل الساحات للاستعداد للرد على العدوان حال قرر الاحتلال مواصلة جريمته والتمادي في عدوانه.

والله أكبر والنصر للمقاومة،،

الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية

الاثنين 15 ذو الحجة 1444هـ 3 يوليو 2023