الدوري المصري

بالصور: فيوتشر ينهي سلسلة انتصارات الأهلي بالدوري

albums_matches_2063266_koo_356995393_814598713367732_407709389068919173_n.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

وضع فيوتشر حدا لسلسلة انتصارات الأهلي المتتالية في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما فرض عليه التعادل (0-0)،  الأحد على ملعب السلام الدولي، في مباراتهما المؤجلة من المرحلة ال24 للمسابقة.
ولم يعرف الأهلي سوى الفوز خلال 9 مباريات متتالية في الدوري قبل تعادله أمام فيوتشر الذي فرض التعادل أيضا على المارد الأحمر في لقاء الدور الأول.

ورفع المارد الأحمر رصيده بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى 69 نقطة في صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

وارتفع رصيد فيوتشر بقيادة مديره الفني علي ماهر إلى 58 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الرابع.

الشوط الأول

انطلق بيرسي تاو بمحاولة خطيرة ومرر عرضية لم تجد من يتابعها، ثم تصويبة أخرى من تاو، ورد فيوتشر بعرضية من أحمد عاطف وانطلاقة أحمد رفعت بلا خطورة بمجهود فردي.

وسجل فيوتشر هدفا في الدقيقة 17 عن طريق أحمد عاطف بعد تمريرة بينية من جانب ناصر ماهر، ولكن الحكم محمود البنا ألغاه بداعي التسلل ضد عاطف.

وتراجع فيوتشر مع استحواذ الأهلي على وسط الملعب، وضغط حسين الشحات بمجهود فردي ومرر لمروان عطية الذي سدد في دفاع فيوتشر.

وسجل الأهلي هدفا في الدقيقة 40 عن طريق كرة عرضية أرسلها علي معلول وحوله ياسر إبراهيم في المرمى ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

لجأ الأهلي للضغط على الجبهة اليمنى لفيوتشر مع انطلاقة من معلول، وحاول فيوتشر بتسديدة من ناصر ماهر ولكن بلا خطورة وخرج الشوط الأول (0-0).



الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بمحاولة لأحمد عاطف الذي سدد وأبعد الشناوي الخطورة، كما حاول فيوتشر مجددا بتصويبة من مهند لاشين ثم رأسية من الأخير علت العارضة.

حاول الأهلي أيضا بتصويبة من كهربا أنقذها جنش، ثم تسديدة علت العارضة من الشحات، وتصويبة أخرى من تاو اصطدمت بدفاع فيوتشر، وأوقف عبد المنعم محاولة خطيرة من فاروق.

وأشرك الأهلي الثنائي محمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر بدلا من قندوسي وكهربا لتنشيط هجومه، وسدد أفشة بعيدا عن المرمى وأشرك فيوتشر اللاعب هشام عادل بدلا من محمد فاروق.

وأهدر طاهر فرصة خطيرة للأهلي من كرة عرضية ولكنه سدد بغرابة بعيدا عن المرمى، وأضاع تاو انفرادا بمرمى فيوتشر من تمريرة بينية ولكنه سدد في القائم إلى خارج الملعب.

دفع الأهلي بالتونسي محمد الضاوي على حساب ديانج، وأبعد هشام عادل كرة عرضية من الضاوي، وطالب الأهلي بضربة جزاء بداعي لمسة يد ضد مهند لاشين ولكن الحكم أكد عدم وجود مخالفة.

ودفع فيوتشر بلاعبه محمد عبد السلام بدلا من ناصر ماهر، وأبعد دفاع فيوتشر ضربة ركنية خطيرة للأهلي، وأنقذ جنش تصويبة مباغتة من مروان عطية، واحتسب الحكم 7 دقائق وقت بدل ضائع.

أبعد دفاع فيوتشر عرضية من معلول، وأمسك جنش عرضية من تاو، ودفع فيوتشر بالمهاجم عمر السعيد بدلا من رفعت البعيد عن مستواه، ونال محمد عبد المنعم إنذارا للاعتراض على الحكم.

كما أبعد فيوتشر كرة عرضية من محمد هاني ثم محاولة من الضاوي أبعدها أحمد عاطف، وعلت رأسية تاو فوق العارضة مع صافرة نهاية اللقاء بالتعادل (0-0).

بالصور: فيوتشر ينهي سلسلة انتصارات الأهلي بالدوري
بالصور: فيوتشر ينهي سلسلة انتصارات الأهلي بالدوري
بالصور: فيوتشر ينهي سلسلة انتصارات الأهلي بالدوري
بالصور: فيوتشر ينهي سلسلة انتصارات الأهلي بالدوري