القوى الوطنية بغزّة: المقاومة لن تسمح للاحتلال بالتغول على أهلنا في جنين

القوى الوطنية بغزّة: المقاومة لن تسمح للاحتلال للتغول على أهلنا في جنين
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكّدت القوى الوطنية والإسلامية بغزّة، اليوم الإثنين، على أنّ العدوان "الإسرائيلي" على جنين لن يردع شباب الضفة من الانتفاضة والثورة حتى تحرير كامل فلسطين.

جاء ذلك في كلمة ألقاها المتحدث باسم حركة حماس حازم قاسم، نيابةً عن القوى الوطنية والإسلامية، خلال وقفة تضامنية في مدينة غزّة نُظّمت لنصرةً جنين ومخيمها.

ودعا قاسم بالرحمة على شهداء مخيم جنين خلال تصديهم لعدوان الاحتلال في المخيم ونتمنى الشفاء للجرحى، مُتوجهًا بالتحية إلى أهلنا وربعنا في مخيم جنين برغم تعرضهم لعدوان وحشي من قبل الاحتلال.

وأكّد على وحدة الموقف للمقاومة في مخيم جنين وعلى كل المستويات الميدانية والسياسية، مُطالبًا أهلنا وشعبنا في كل المدن والمخيمات بالضفة الغربية إلى تكثيف الاشتباك مع الاحتلال في نقاط التماس والمحاور.

وحثّ الأجهزة الأمنية في جنين وكل الضفة على تحمل مسؤولياتهم بالدفاع عن أبناء شعبهم، مُضيفًا: "نثق بوطنية أفراد الأجهزة الأمنية في جنين".

وختم قاسم حديثه بالقول: "جنين لن تقاتل وحدها في المعركة ونؤكد أن المقاومة لن تسمح للاحتلال للتغول على أهلنا في جنين"، مُشدّدًا على التأكيد أنّ الاحتلال سيفشل في تحقيق أهدافه من العملية في مخيم جنين والمقاومة ستبدد أوهامه وأحلامه.