تعقيبًا على أحداث جنين

العاروري للاحتلال: مقاومونا سيأتوكم من كل مكان ولن تعرفوا من أين سيخرج المقاوم الجديد

العاروري للاحتلال: مقاومونا سيأتوكم من كل مكان ولن تعرفوا من أين سيخرج المقاوم الجديد
حجم الخط

الدوحة - وكالة خبر

عقب نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري، اليوم الإثنين، على العدوان "الإسرائيلي" الأخير على جنين، والذي أدى لارتقاء 8 شهداء، وإصابة العشرات.

وقال العاروري في تصريحٍ صدر عنه: "هذه حلقة جديدة من عدوان الاحتلال على شعبنا وكانت واضحة معالم العدوان على جنين"،مُشيرًا إلى أنّ الاحتلال لا يتعلم الدروس بالذات هذه الحكومة الإجرامية الفاشية بمعايير كل العالم.

وتابع: "كلنا ثقة بكافة مجاهدينا الموحدين في الميدان، وكلنا ثقة بإرادة وعزيمة شعبنا ومقاومينا في مخيم جنين وهم لحمة واحدة ويد واحدة".

ودعا المجاهدين في مخيم جنين لمحاولة أسر جنود "إسرائيليين" حتى تنقلب هذه الهجمة وبالاً عليهم، مُضيفًا: "كل شعبنا وأمتنا مع شعبنا ومقاومتنا في جنين".

وأردف: "نحن على ثقة أن الاحتلال الذي جاء ليحطم إرادة المقاومة في جنين سيخرج جارًا أذيال الخيبة"، والعدو هو من سيضع في الكمائن وجنوده هم من سيقتلون".

ووجّه العاروي رسالة للاحتلال بقوله: "مقاومونا سيأتوكم من كل مكان ولن تعرفوا من أين سيخرج المقاوم الجديد"، مُشدّدًا على أنّ المقاومين على الأرض جسد واحد ويعملون ويقاتلون معًا حتى وإنّ صدرت بيانات بأسماء الفصائل.

ونوّه إلى أنّ شباب المقاومة الذين ردوا على جرائم الاحتلال في كافة مواقع الضفة ينتمون إلى كافة فصائل وقوى المقاومة وينتمون إلى هذا الشعب والأمة.

وطالب شعبنا الفلسطيني والمقاومين وكل من لديه إمكانية وكل من لديه أداة لنصرة شعبنا وأهلنا في جنين أين يبادر في الفعل والعمل، مُستكملاً: "من يستطيع أن يتظاهر أو يقوم بمقاومة شعبية أو يغلق طرق المستوطنات أو من يستطع حمل السلاح فليفعل الآن".

وأضاف: "نقول لشعبنا وأبطالنا في كل الضفة الغربية من جنوبها إلى شمالها، هذا يومكم أيها الشباب، قاتلوا بكل الأسلحة وبما تيسر من غضب وبكل الأدوات المتاحة استخدموها للدفاع عن أعراضنا ومقاومينا في جنين".