بالصور: عطلات النجوم.. لعبة مبابي ويخت رونالدو وشغف يأسر صلاح

corr_464_koo_464205.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تقترب العطلة الصيفية لنجوم كرة القدم من أيامها الأخيرة، ويحاول كل منهم استغلالها لقضاء أفضل إجازة ممكنة، قبل انطلاق الاستعدادات للموسم الجديد 2023-2024.
الكثير من اللاعبين المعروفين يقضون إجازاتهم مع عائلاتهم، فيما ينشغل آخرون بحفلات السهر الجنونية، وهناك من يختار أوقاتا هادئة مع أحبائهم، فيما يستغل البعض عطلته لإقامة حفل زفافه.

جنون جريليش

أكثر اللاعبين المعروفين بسهراته الماجنة، هو نجم مانشستر سيتي والمنتخب الإنجليزي جاك جريليش، الذي يبدو أنه لم ينته بعد من الاحتفال بإحراز لقب دوري أبطال أوروبا.

وتشير التقارير إلى أن جريليش قضى 4 أيام مزدحمة بالسهرات في مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة، حيث زار نواديها الليلية، وحضر حفلات أحياها الدي جي الشهير تييستو.

ودفع جريليش 15 ألف جنيه إسترليني في الليلة الواحدة، حيث اشتمل جناحه على بهو كبير وغرفة طعام رسمية وغرفة وسائط حديثة مع مقاعد على طراز السينما وغرفة ألعاب كاملة.
 
مبابي والجينجا

من جهته، اختار نجم الكرة الفرنسية كيليان مبابي، عطلة هادئة في ميامي بالولايات المتحدة، وسط تقارير تتحدث عن مستقبله مع فريقه باريس سان جيرمان.

ولا يشغل مبابي تفكيره كثيرا بما يحدث من مفاوضات سواء مع سان جيرمان أو ريال مدريد، حيث شوهد على شواطئ ميامي برفقة فتاة مجهولة الهوية، وهو يلعب الجينجا، وهي لعبة مجسمات خشبية شعبية للصغار والكبار.

أما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فاختار كما جرت العادة، قضاء الوقت مع رفيقته العاطفية جورجينا وأطفاله، حيث يتمتع بأجواء هادئة على اليخت في إيطاليا.

شغف صلاح

أما النجم المصري محمد صلاح فتواصلت قصة شغفه بتمارين اللياقة البدنية، حتى في إجازته.

ونشر هداف ليفربول العديد من الصور على حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي، وهو في صالة الألعاب الرياضية "الجيم" قبل العودة إلى إنجلترا، كما تم تصويره مع وكيل أعماله رامي عباس في مطعم ياباني بإمارة دبي.

القفص الذهبي

بعيدا عن الجدل الذي رافق انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد، احتفل الحارس الإسباني دافيد دي خيا، بزفافه على رفيقته العاطفية إيدورن جارسيا في مدينة مينوركا.

ولم يكن دي خيا الوحيد من بين لاعبي كرة القدم الذي أقام زفافه خلال العطلة، حيث تبعه نجم مانشستر سيتي، الدولي البرتغالي بيرناردو سيلفا، بحضور عدد من زملائه وأبرزهم كايل ووكر ورياض محرز وروبن دياز وجواو كانسيلو.

وفي إنجلترا، التحق الدولي العاجي ولاعب كريستال بالاس ويلفريد زاها بقافلة المتزوجين، عندما عقد قرانه على رفيقته بايج بانيستر، بحضور مغني الراب الشهير ستورمزي.

بالصور: عطلات النجوم.. لعبة مبابي ويخت رونالدو وشغف يأسر صلاح
بالصور: عطلات النجوم.. لعبة مبابي ويخت رونالدو وشغف يأسر صلاح
بالصور: عطلات النجوم.. لعبة مبابي ويخت رونالدو وشغف يأسر صلاح