ماغي بو غصن

فيديو: شجار يجمع ماغي بو غصن وسيدة في الشارع.. حاولت تعنيف طفلها

ماغي بو غصن
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تصدرت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بعد تداول مقطع فيديو لها يوثِّق لحظة دفاعها عن طفل يتعرض للتعنيف من قبل والدته.

ماغي بو غصن تدافع عن طفل معنف 

في الفيديو، تعمل بو غصن كدرع واقٍ للطفل لحماية من تهديدات والدته وانفعالاتها المبالغ بها، حيث صرخت بوجهها  فيما استمرت السيدة في محاولاتها لسحب طفلها بقوة.

وتواجد في الحدث رفقة ماغي أحد الرجال، الذي حاول تهدئة الوضع ومنع السيدة من الاقتراب من طفلها؛ لتنفعل الأخيرة وتهاجم من يحاولون تصوير المشهد.

ولم تتطرق بو غصن للحديث عن الموقف عبر حساباتها الرسمي، إذ لم تكشف ما إذا كان المشهد تمثيلي أم واقعي.

ردود أفعال المتابعين

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي برد فعل ماغي على تعنيف السيدة لطفلها وإصرارها على حمايته، فيما انتقد آخرون إقحام نفسها بشؤون لا تخصها، لافتين إلى أن الطفل حاول العودة لوالدته إلَّا أنها أصرت على إبعاده عنها، فكتبت إحداهن: "الطفل يحاول يروح لأمه وهي بتمنعوا ..، الله يرد حق كل أحد يحاول يدخل بين الأم وولادها ..، خوفت الطفل حبيبي وحس بالصدمة (لقافة الناس تدمر بيوت وهم موعارفين يحسبوا انهم عملوا خير)".

وأضافت أخرى: "شو يخصها بالام وولدها من حق الام تضرب او تنازع ولدها لوً شافتها معنفتنها عنف وقتها تدخل صح محد بيعجبه واضح الولد ما فيه شي واصلا خايف يبى امه وهم يشدونه عنها شدخلهم مسويه عمرها طرزان تربي عيالها ومالها خص بالناس".

فيما كان لإحداهن رأي آخر، إذ علقت: "اللي يقولون الولد يبي امه! الولد طفل وطبيعة الطفل حتى اذا امه قاسيه يرجع لها ويخاف يروح لغيرها…اذا فعلا طاقته ومأذيته فعفيه عليها انها تدخلت تدافع عنه لان طفل لا حول ولا قوه".

و أشار آخرون إلى أن الحدث هو مشهد تمثيلي لا أكثر، قد يكون من عمل قادم أو إعلان لحملة توعوية للحد من العنف ضد الاطفال.