بالفيديو: إصابة برصاص الاحتلال شمال البيرة واندلاع مواجهات في عدّة مناطق

اندلاع مواجهات مع الاحتلال في عدّة مناطق في البيرة
حجم الخط

البيرة - وكالة خبر

أُصيب مواطن بالرصاص الحي، مساء اليوم الثلاثاء، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة.

وذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أنّ طواقمها تعاملت مع إصابة بالرصاص الحي في منطقة الفخذ، خلال المواجهات التي اندلعت على مدخل مدينة البيرة الشمالي.

كما أفادت مصادر محلية، بأنّ جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع تجاه المواطنين، خلال المواجهات.

وأضافت المصادر، أنّ مواجهات اندلعت في منطقة جبل الطويل في البيرة، أطلقت خلالها قوات الاحتلال قنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع تجاه المواطنين، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.

واندلعت مواجهات في قرية دير جرير شمال شرق رام الله، أطلقت خلالها قوات الاحتلال قنابل الصوت والغاز، ما أدى لاشتعال النيران في أرض زراعية.

وأشارت المصادر، إلى أنّ مواجهات اندلعت في بلدة بيتونيا غرب رام الله، أطلقت خلالها قوات الاحتلال قنابل الغاز السام المسيل للدموع بكثافة، دون أن يبلغ عن إصابات.

كما اندلعت مواجهات في قرية دير أبو مشعل غرب رام الله، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص وقنابل الغاز تجاه المواطنين. 

وتداولت وسائل إعلام محلية، مقطع مصور قصير يوثّق إصابة مواطن خلال مواجهات مع قوات الاحتلال، اندلعت قرب مستوطنة "بيت إيل" شمال شرق البيرة.