روان بن حسين تكشف سبب منعها من دخول العراق

روان بن حسين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليوميين الماضيين بالمشكلة التي وقعت بها الفنانة الكويتية روان بن حسين في مطار بغداد الدولي.

وفي أحدث تطورات القضية، كشفت روان تفاصيل المشكلة التي جرت معها، عبر مجموعة من “ستوريات” شاركتها عبر صفحتها الشخصية في انستغرام.

وقالت في بداية الستوريات بأنها أردات أن ترتاح خلال اليوم، وأرادت كشفت بعض التفاصيل لأن الموضوع قد خرج عن حده، وأضافت بأن العراقيين من أكرم الشعوب رغم معرفتها السابقة بهم، وبأنه فوق الثمانين شخص من الشخصيات المهمة تواصلت معها.

وارفقت الستوري بجملة شكرت فيها بعض الاشخاص: وقالت: “من لا يشكر الناس لا يشكر الله، شكرا رباح ،شكرا هبة ، شكرا ضرغام ، شكرا سيف، وكل الناس اللي جتني المطار”.

WhatsApp Image 2023-07-05 at 11.20.26.jpg
واضافت بأن جميع الاشخاص الذين جاؤوها حاولوا مساعدتها، كما أكدت أنها جاءت من الكويت الى عمان ثم الى مطار بغداد، وقضت ساعات من السفر، لذا كانت بسبب ذلك متعبة.

وتابعت تفاصيل المشكلة وقالت، بأن هناك شخص مدني جاءها بعد ختمها الجواز في مطار بغداد، قام بأخذ الجواز منها، وعندما ذهبت له وجدته على تطبيق انستغرام ستوري، يقوم بأخذ صورة الجواز لمشاركته مع الآخرين، مما جعلها تنزعج من هذا الامر ولأنها كانت متعبة تصرفت بغضب وسحبت جواز سفرها وقامت بضرب هاتفه بالحائط.

واختتمت حديثها بان أمنيتها أن ترى العراق وهذا الشخص حرمها من ذلك، وبأنها لا تريد مشاكل ولا دراما، وبأن الموظف أساء استخدام سلطته.