نبيل الحلفاوي: أغنية "سطلانة" لا تحمل إساءة للزمالك

نبيل الحفلاوي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تساءل الفنان نبيل الحلفاوي عن سر حساسية نادي الزمالك تجاه أغنية "سطلانة"، التي اكتسبت شعبية كبيرة بعد احتفال لاعبي الأهلي بها، عقب فوزهم على الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعاد نبيل الحلفاوي عبر حسابه في موقع تويتر نشر فيديو يظهر لاعبي المنتخب المغربي الأولمبي وهم يحتفلون بأغنية سطلانة، بعد وصولهم لأولمبياد باريس 2024، وكتب معلقا: "بالمناسبة.. لم أستطع أن أفهم حساسية الزمالك تجاه أغنية لا علاقة لها بهم ولا تحمل إساءة أو تلميحا من بعيد أو قريب. ولم تستخدم في الاحتفال بفوز عليهم".

 

وأضاف: "بل كان من الأولى أن يتحسس منها الأشقاء المغاربة لأن لاعبينا رددوها بعد فوزنا على بطل المغرب وإذا بها تستخدم في بعض احتفالاتهم ما سر الحساسية؟".

وحققت أغنية "سطلانة" من فيلم "بعد الشر" نجاحا كبيرا بعد احتفال لاعبي الأهلي بالرقص عليها، لتتحول إلى أغنية احتفال العديد من الفرق الرياضية.

ولم تمر سوى أيام قليلة لتعود الأغنية مرة أخرى للصدارة، ولكن هذه المرة بعد فوز منتخب مصر الأوليمبي، وتأهله لنهائي كأس الأمم الأفريقية.

كما احتفل منتخب قطر بأغنية سطلانة بعد فوزه على المكسيك ووصوله إلى الدور ربع النهائي، في ختام دور المجموعات من بطولة الكأس الذهبية (كونكاكاف).