ابنة الموسيقار محمد الموجي تنتقد حفل "الأساتذة ومدحت صالح" لهذا السبب

مدحت صالح
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تسبب الخطأ الفني الذي وقع فيه المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية خلال حفل "الأساتذة" الذي قدمه الفنان الكبير مدحت صالح والذي يهدف لإحياء تراث الموسيقى العربية، في هجوم حاد من الدكتورة غنوة الموجي، نجلة الموسيقار الراحل محمد الموجي على مدحت صالح والقائمين على الحفل.

وكانت أولى فقرات الحفل عزفاً من الأوركسترا لأغنية "إيه هو ده" لنجاة الصغيرة وألحان الموجي، إلا أن المسئولين عن شاشة العرض وضعوا صورة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب بدلاً من الموجي، ما تسبب في شن هجوم من قبل عدد من المتابعين للحفل الغنائي منهم الدكتورة إلهام الموجي، الشهيرة بـ"غنوة الموجي" الأستاذ بالمعهد العالي للموسيقى العربية، وابنة الموسيقار الكبير الراحل محمد الموجي.

51e8ce8a53.jpg
ورغم اعتذار الموسيقار عمرو سليم عن الخطأ إلى أن ابنة الموجي لم تكتف بذلك وقامت بمهاجمة القائمين على الحفل عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" وأشارت للعديد من الأخطاء حتى أنها وصفت الأمر بـ"الإهمال" وليس فقط مجرد خطأ وعلقت بقولها: "يعني تبقي البداية عك بالشكل ده يا مدحت يا صالح؟".

2023_7_8_0_3_43_280.jpg
كما وجهت اللوم للقائمين على دار الأوبرا قائلة: "يا دار الأوبرا بقى أغنية إيه هو ده لحن عبد الوهاب برضه، وحاطين صورة عبد الوهاب".

وأوضحت سبب انزعاجها قائلة: "الأغنية لحن محمد الموجي ليه العك ده وكأنكم متعمدين دا مش خطأ ده إهمال وجهل فني وإداري حاجة تحرق الدم".

ولاقى منشور غنوة الموجي تأييد العديد من متابعيها قائلين: "الحفلة فيها أخطاء كتير ومتعملهاش بروفات كفاية"، لترد غنوة قائلة: "يعني مشروع كبير زي ده ما يتجهزلوش كويس".