مصطفى كامل يتهم مجلس هاني شاكر بالتسبب في مرض إيمان البحر درويش

مصطفى كامل
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

وجه الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين الحالي، اتهاماً صريحاً للفنان هاني شاكر النقيب السابق، بالتسبب في مرض الفنان إيمان البحر درويش .

وقال كامل أن الخلافات التي كانت بين الفنان هاني شاكر وإيمان البحر درويش تسببت له في ازمة صحية شديدة ونزيف بالمخ .

واضاف كامل أن الخلاف وصل إلي درجة صعبة للغاية حيث أن مجلس ادارة نقابة الموسيقيين بقيادة هاني شاكر قد منعوا إيمان البحر درويش من إحياء أحد الحفلات الغنائية وهو ما تسبب في غضب وحزن شديد له، وأصيب بعدها بتلك الأزمة الصحية .

من جانب أخر أصدر الفنان مصطفى كامل  نقيب المهن الموسيقية بيانًا بشأن الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش.  

وقال البيان:" بشأن الصورة المتداولة للفنان ايمان البحر درويش أتقدم بخالص الدعاء بالشفاء للفنان الكبير إيمان البحر درويش وأعلن أنه منذ الساعة الواحدة ليلًا وصلتني رسائل من بعض الزملاء الصحفيين تتضمن صورة للفنان على فراش المرض وقمت بالاتصال بكل من أعرفهم  بل وناشدت على صفحتي الخاصة كل الزملاء بالمجتمع الموسيقي للاستدلال عن رقم الفنان إيمان البحر أو رقم ابنته وبمجرد أن وصلني رقمين تحديدا  قمت بالاتصال بهما على الفور وكان أحدهما مغلق والثاني لم يتم الرد عليه نهائيًا".

وأضاف مصطفى كامل: "أرسلت رسالة على صفحة السيدة أمنية نجلته. وأيضًا لم يتم الرد على الرسالة، وأعلن بصفة شخصية ونقابية أنني والنقابة على أتم الاستعداد لتقديم كل ما يمكن تقديمه علي أكمل وجه بل وأكثر من ذلك. داعيًا المولى عز وجل أن يمهلنا الوقت حتى نؤدي دورنا الشخصي والنقابي برعاية الفنان الكبير إيمان البحر درويش حتى تمام الشفاء بإذن الله".