الاحتلال يفرض عقوبات جديدة بحقّ الأسير المعزول إياد جرادات

الاحتلال يفرض عقوبات جديدة بحقّ الأسير المعزول إياد جرادات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أكدت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى اليوم الأربعاء، على أن إدارة سجن "أيالون" فرضت عقوبات جديدة بحق الأسير المعزول إياد إبراهيم حسن جرادات "39 عامًا" من بلدة السيلة الحارثية بمحافظة جنين تمثلت بمنع الزيارة والكانتينة وفرضت غرامة مالية أيضًا بحقه، وهو حاليًا يقبع في عزل سجن أيالون.

وأوضح الأسير إياد جرادات في رسالة وصلت مهجة القدس، أن إدارة مصلحة سجون الاحتلال فرضت عليه عقوبات تعسفية حيث عاقبته بالعزل في زنازين معتقل الجلمة لمدة 20 يومًا في زنزانة وصفها بالقبر لافتقارها لأدنى مقومات الحياة الإنسانية.

وأكد على أنها تسببت له بأورام في جسده بسبب الحساسية والمكان غير الصحي في زنازين العزل، وبعد ذلك تم نقله إلى عزل سجن أيالون، لافتًا إلى أن إدارة السجن فرضت عليه عقوبات جديدة تمثلت بمنع الكانتينة لمدة 3 شهور ومنع الزيارات لمدة 3 شهور أيضًا بالإضافة إلى غرامة مقدارها 500 شيكل.

وأشار في رسالته التي وصلت مهجة القدس، إلى أنه عندما أحضروه إلى زنازين سجن أيالون وعلم من في الزنازين "السجناء المدنيين اليهود" أنه أسير أمني فلسطيني قاموا بسب النبي عدة مرات، بالإضافة لتوجيه الشتائم وذلك تحت مرأى ومسمع السجانين.