محمد هنيدي يردّ على اتهامه بتعاطي المخدرات

محمد هنيدي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

في الجزء الثاني من حلقته ببرنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، علق الفنان محمد هنيدي، على تصريحات المخرج جمال عبد الحميد السابقة والتي ادعى فيها تعاطيه مواد مخدرة، وتم إنقاذه بواسطة الفنانة شريهان.

وقال هنيدي: "دي حاجة عجيبة أوي ومش عارف أنا وغيري الأستاذ جاب سيرتهم وفي حالة من الاستغراب الشديد والصمت، وده شيء مش مفهوم وإحنا مش ناس صغيرين وفاضيين علشان نرد على بعض وحاجات بقالها 40 سنة، وكان الحقيقة موقف مش ظريف".

وتابع: "النهاية التسامح شيء جميل ولكن ليه حدود، ولكن بنسامح لوجه الله وكله كلام فاضي، والجمهور بيبقى عارف إن حبهم هو اللي عملنا".

وعلق على حقيقة انقطاع علاقة الصداقة بينه وبين الفنان أحمد آدم بسبب سرقة إفيهات وبوستر، مؤكدًا أنه شيء صغير وهذه القضية كانت منذ 25 سنة ولا تهمه الآن، مؤكدًا أنهما ما زالا صديقين حتى الآن، مشيراً إلى أن علاء مرسي أكثر شخص متهور وعصبي جدًا.

وكشف تفاصيل إنتاجه لعمل فني بطولة الفنان حمادة هلال، مشيراً إلى أنه يحبه جداً وسيكون هناك تعاون في فيلم مهم قريباً، وهناك جلسات حاليا بين المخرج والفنانين، مردفًا: "سأشارك في إنتاج فيلم مهم لحمادة هلال ولن أشارك به"، مبدياً موافقته على أن ينتج للفنانين علي ربيع ومصطفى خاطر وحمدي المرغني، مؤكدًا أن فكرة الإنتاج لهم في عمل مجمع فكرة جيدة جداً.

وأضاف هنيدي، أن آخر فيلم حضره في السينما كان في العرض الخاص لـ"الإنس والنمس"، مشددًا على أنه لم يكن له القدرة على مشاهدة الفيلم في دور العرض، ولم يشاهد أي عمل منذ عام تقريباً.