الدوري المصري

بالصور.. الزمالك يختتم موسمه بالتعثر أمام فاركو

albums_matches_2897512_koo_361084308_1278400489449673_2661016650568312596_n.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

قاد السوداني سيف تيري فريقه فاركو لتعادل مثير أمام مضيفه الزمالك بنتيجة (2-2)، مساء الأحد على استاد القاهرة في الجولة 34 "الأخيرة" للدوري.

تقدم الزمالك بهدف سيد عبد الله (نيمار) بالدقيقة 26 ثم أضاف السنغالي إبراهيما نداي الهدف الثاني في الدقيقة 30، ولكن سيف تيري مهاجم فاركو سجل ثنائية في الدقيقتين 60 و72.

وشهدت المباراة طرد حاتم سكر لاعب الزمالك في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، بعد حصوله على الإنذار الثاني.

ورفع الزمالك رصيده بقيادة مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو إلى 60 نقطة في المركز الثالث، كما ارتفع رصيد فاركو بقيادة مدربه البرتغالي برونو روماو إلى 43 نقطة في المركز التاسع.

وجاءت النتيجة لتضع المزيد من علامات الاستفهام على أداء الزمالك، الذي فشل في بلوغ نسخة الموسم المقبل من دوري أبطال أفريقيا باحتلاله المركز الثالث، والذي يؤهله للكونفيدرالية.

كما أنه سيشارك في البطولة العربية للأندية التي تنطلق في السعودية يوم 27 من الشهر الجاري، حيث سيتواجد في مجموعة تضم النصر السعودي ومواطنه الشباب والاتحاد المنستيري التونسي.

الشوط الأول

بدأ الزمالك المباراة بمحاولات للاستحواذ ولكن بلا فاعلية من أجل هز الشباك، وأرسل نداي كرة عرضية لم تستغل، وسنحت محاولة عن طريق نيمار ولكن بلا خطورة.

ونجح سيد عبد الله في الانطلاق يمينا بعد فاصل من التمريرات القصيرة بين لاعبي الفريق الأبيض ليودع الكرة في النهاية داخل مرمى فاركو متقدما للزمالك في الدقيقة 26.

نجح الزمالك في تسجيل الهدف الثاني بعد كرة سريعة اقتنصها الجزيري وحاول التمرير إلى زيزو، ولكن الكرة وصلت إلى نداي ليودعها الأخير في الشباك في الدقيقة 30.

كاد الزمالك أن يسجل هدفا ثالثا بمحاولة أخرى لم يستغلها الجزيري، كما سنحت فرصة لفاركو من محمد فؤاد ولكنها مرت فوق العارضة وخرج الشوط الأول بتقدم زملكاوي (2-0).

الشوط الثاني

الزمالك بدأ الشوط الثاني بمحاولة سريعة قادها نيمار، ورد فاركو بتسديدة أمسكها محمد صبحي، ثم تعرض سيد عبد الله للإصابة بالدقيقة 55 وغادر لصالح زميله أحمد عبد الرحيم (إيشو).

ونجح سيف تيري في تسجيل هدف لصالح فاركو بعد كرة بينية سريعة وتسديدة في الزاوية الضيقة واحتسبها الحكم بعد مراجعة تقنية الفيديو بالدقيقة 60.

دفع الزمالك بالثنائي الواعد محمد صلاح زكي وعلي ياسر بدلا من الجزيري ونداي، كما أشرك الفارس الأبيض لاعبه محمد حسام (بيسو) على حساب عمر جابر

ونجح فاركو في تسجيل الهدف الثاني من رأسية سيف تيري مستغلا كرة عرضية متقنة وحولها في مرمى الزمالك في ظل غفلة الحارس محمد صبحي في الدقيقة 72.

وأضاع رزقي حمرون فرصة محققة بعد انفراد انتهى بتسديدة بجوار القائم، ودفع فاركو باللاعب مروان مجدي بدلا من وليد علي، وسدد محمد صلاح لاعب الزمالك فوق العارضة.

أشرك فاركو الثنائي أحمد صغيري وأحمد البحراوي بدلا من محمود جهاد ورزقي حمرون، ثم تعرض حاتم سكر للطرد بعد حصوله على الإنذار الثاني مع نهاية اللقاء بالتعادل (2-2).

بالصور.. الزمالك يختتم موسمه بالتعثر أمام فاركو
بالصور.. الزمالك يختتم موسمه بالتعثر أمام فاركو
بالصور.. الزمالك يختتم موسمه بالتعثر أمام فاركو
بالصور.. الزمالك يختتم موسمه بالتعثر أمام فاركو