الكحلوت تتحدث عن محددات وشروط تحديث بيانات الاستفادة من المنحة القطرية

المنحة-القطرية.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نشرت الناطقة باسم الوزارة عزيزة الكحلوت عبر صفحتها على "فيسبوك"، محددات وعناوين للدخول لرابط تحديث بيانات المنحة القطرية عبر رابط خصصته الوزارة.

وقالت الكحلوت: "إنّ الرابط غير مرتبط بسقف زمني وسيكون متاح لأطول فترة ممكنة، وعليه في حال صادف أي مشاكل للدخول فهو نتيجة ضغط على الموقع وبالإمكان الدخول بيوم آخر".

وأضافت "أنّ الفيديو التوضيحي الذي تم نشره عبر صفحة الوزارة مهم مشاهدته حتى يفهم المواطن الخطوات الواجب عملها كما أنّ الشكاوى تتم فقط عبر رابط الشكاوى المرفق بالشاشة الثانية لمن تم رفض ادراجه بسبب عدم مطابقة المعايير".

وتابعت: "إنّ فكرة رابط الشكاوى الالكترونية أطلقتها الوزارة من باب التسهيل على المواطنين وعدم الازدحام على بوابة الوزارة، وعليه سيتم التعاطي فقط مع الرابط الالكتروني للشكاوي المركزية ولا داعي لزيارة الوزارة".

وأكملت: "وعلى من لا يجيد استخدام الرابط اللجوء لأحد الأقارب او الأصدقاء، وفي حالات الضرورة القصوى فإن وحدة الشكاوى تفتح أبوابها في مقر الوزارة بغزة شارع الثورة يومي الإثنين والأربعاء فقط من التاسعة وحتى الواحدة".

وأشارت إلى أنّ تسجيل غير المسجلين للمنحة يضمن حق المواطن عند أي إضافات ولكنه لا يعني بالضرورة إدراجه في الدفعات القادمة".

وأوضحت أنّ هناك من سيخرج له شاشة قيد الدراسة وهؤلاء عليهم الانتظار دون تقديم اي شكوى".