"الإعلام الحكومي" بغزة يوقع مذكرة تفاهم مع الخدمة العامة

الإعلام الحكومي بغزة يوقع مذكرة تفاهم مع الخدمة العامة.jpg
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

وقع رئيس المكتب الإعلامي الحكومي أ. سلامة معروف صباح اليوم الإثنين، مذكرة تفاهم مشترك مع رئيس مجلس إدارة جمعية الخدمة العامة د. أحمد عرابي الترك؛ لتحقيق تعاونٍ مثمر بين الطرفين، ودعم سبل التفاهم المشترك.

وحضر مراسم التوقيع، كلاً من: مدير دائرة الخدمات الصحفية في الإعلام الحكومي عبد الله كرسوع، والمدير الطبي للخدمة العامة د. نصر التتر، والمدير الإداري م. إبراهيم عاشور.

وأوضح معروف بأن المذكرة تهدف إلى تعزيز المساهمة المجتمعية، وذلك من خلال تقديم خدمات طبية لموظفي المكتب الإعلامي الحكومي، وللصحفيين من حملة البطاقة الصحفية. وثمن معروف الجهود المبذولة والمقدمة من قبل الخدمة العامة في سبيل التخفيف عن شريحة من المجتمع الفلسطيني في ظل الحصار المطبق على قطاع غزة.

من ناحيته، أكد د. الترك على أن الخدمة العامة عملت على تقديم تسهيلات للصحفيين، وخصومات تبدأ من %15 إلى 25% على جميع الخدمات التشخيصية، والعمليات الجراحية، والعلاج الطبيعي، والمختبرات الطبية، منوهاً أن هذه التسهيلات تشمل الأب والأم والزوجة والأبناء.

وأضاف:" يتلقى الصحفي جميع الخدمات الطبية المذكورة بعد إبرازه بطاقة الانتساب لمؤسسته سارية المفعول"، مشيراً إلى أن سعر الكشفية للأخصائي والاستشاري 20 شيكل فقط.

والتقت رغبة الطرفين في تحقيق تعاون مشترك من أجل تقديم خدمات ملموسة للصحفيين والإعلاميين في القطاع.