وهذه تفاصيل طقس فلسطين

راصد جوي يتوقع موعد انتهاء موجة الحر التي تضرب فلسطين

طقس فلسطين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نشر الراصد الجوي ليث العلامي، مساء اليوم الثلاثاء، توقعاته لحالة طقس فلسطين خلال الأيام القادمة، وموعد انتهاء موجة الحر التي تضرب البلاد.

وكتب الراصد العلامي في تدوينة نشرها عبر صفحته على "فيسبوك": "ارتفاع طفيف مُتوقع على الحرارة غدًا الأربعاء، وحتى الجُمعة في ظل استمرار تأثير الموجة الحارة".

وأضاف: "بشائر تلوح بالأفق بانكسارها وعودة الأجواء الصيفية الاعتيادية مطلع الأسبوع المُقبل بمشيئة الله".

وفيما يلي تفاصيل طقس فلسطين كما نشرت الأرصاد الجوية:

هذه الليلة، يكون الجو دافئاً في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدًا الخميس، يكون الجو شديد الحرارة، ولا يطرأ تغيير على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة، يكون الجو شديد الحرارة، ولا يطرأ تغيير على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم السبت، يكون الجو حارًا في معظم المناطق إلى شديد الحرارة في الأغوار، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.