العالول يدعو إلى مساندة المرابطين بالقدس لمواجهة قطعان المستوطنين

محمود العالول.jpeg
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

دعا نائب رئيس حركة فتح محمود العالول صباح يوم الخميس، كل إنسان يتمكن من الوصول إلى القدس، خاصة أهالي الداخل الفلسطيني المحتل، إلى مساندة المرابطين بالقدس، لمواجهة قطعان المستوطنين، وإفشال مخططاتهم التي تستهدف المسجد الأقصى المبارك.

وشدد العالول في حديثه لإذاعة صوت "فلسطين"، على أن ادعاءات حكومة الاحتلال الإسرائيلي باطلة والكل مدرك تمامًا أنها باطلة ولا وجود لها.

وأشار العالول إلى أن اليمين الفاشي المتطرف يستغل المناسبات والأعياد الباطلة لتنفيذ مخططاته الاستيطانية والتهويدية على أرض المسجد الأقصى ومدينة القدس.

وأوضح العالول أن الاحتلال الإسرائيلي يحاول بذل كل الجهود للسيطرة على المسجد الأقصى والبلدة القديمة أو أي موقع تاريخي في المدينة، لمحاولة منحها الصبغة اليهودية، ليثبت أنه صاحب وجود على الأرض الفلسطينية ، مشيراً إلى أن كل تلك المحاولات سيكون مصيرها الفشل أمام الإرادة الفلسطينية.

وكانت قد اقتحمت مجموعات من المستوطنين تقدمهم وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، صباح اليوم، ساحات المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بمناسبة ما يسمى ذكرى "خراب الهيكل" المزعوم.