تيار الإصلاح بـ"فتح" ينعى الشيخ سعيد بن زايد

الشيخ سعيد بن زايد
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قدَّم التيار الإصلاحي في حركة فتح، اليوم الخميس، التعازي لدولة الإمارات العربية ورئيسها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بوفاة ممثل حاكم أبو ظبي، المغفور له الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان.

وقال التيار الإصلاحي في بيانٍ وصل وكالة "خبر": "نتقدم بأحرّ التعازي وأصدق مشاعر المواساة إلى أهلنا في الإمارات العربية المتحدة، وعلى رأسهم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، وحكومة وشعب الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بوفاة المغفور له بإذن الله الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، الذي عاش حياةً حافلةً بالعطاء، خدمةً لوطنه وشعبه وأمّته". 

وأضاف البيان: "إنَّ تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، إذ يشاطر دولة الإمارات الشقيقة الألم والحزن على رحيل الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، فإنّه يسأل الله العظيم أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد والأسرة الكريمة والشعب الإماراتي الشقيق الصبر والسلوان". 

يُشار إلى أن وسائل إعلام في دولة الإمارات العربية المتحدة ليلة أمس، عن وفاة الشيخ سعيد، داخل أحد المستشفيات التي كان يعالج فيها خلال الأيام القليلة الماضية.