الوحدات يجدد فوزه على الفيصلي.. ويتوج بكأس السوبر

corr_469_koo_469050.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

جدد فريق الوحدات تفوقه على الفيصلي، امس الجمعة، بالفوز (1-0) في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد عمان الدولي، ضمن إياب كأس السوبر.

وأحرز هدف الفوز الثمين للوحدات محترفه الإيفواري سيدرك هنري بالدقيقة 9، فيما كان قد فاز على الفيصلي في مباراة الذهاب (2-1)، ليتوج بكأس السوبر للمرة 15 في مسيرته. 

وشهدت المباراة حالة طرد كانت من نصيب المدير الفني للفيصلي جمال أبو عابد.

وكشف الوحدات عن أطماع هجومية مبكرة، حيث امتد سريعا نحو مناطق الفيصلي، بحثا عن تسجيل هدف يصعب من مهمة منافسه.

وفرض الوحدات أفضليته في منطقة الوسط بتواجد شوكت وراتب وأبو طه والعوضات، منا فرض على الفيصلي التراجع وتوفير المساندة للخط الخلفي.

وفي الدقيقة 9 كان الوحدات على موعد مع هدف السبق، عندما توغل العوضات من الجهة اليسرى للفيصلي ودخل منطقة الجزاء ومرر للإيفواري سيدرك هنري الذي سددها مباشرة في مرمى مهدي خليل.

وحاول الفيصلي الرد بالمثل معولا على انطلاقات الرشدان وزكريا والشناينة وأبو شعيرة، لكن دفاع الوحدات وقف لمحاولاتهم بالمرصاد.

ونفذ الإنجليزي ناثان ضربة حرة مباشرة، مرت خطيرة من فوق مرمى عبد الستار حارس  الوحدات.

وعاد الفيصلي وشكل خطورة جديدة، حيث تسلم إحسان حداد كرة من الجهة اليمنى فسدد كرة قوية وضع فيها عبد الستار عصارة خبرته وحولها لركنية.

وشهدت الدقائق الأخيرة، خروج مدافع الوحدات خطاب مصابا ليتم الدفع بعفانة، فيما زج الفيصلي بالعجالين لإصابة ناثان.

وكاد الفيصلي أن يعدل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، بعدما سدد خير الله تصويبة قوية حولها عفانة برأسه لركنية.

محاولات بائسة

مع مطلع الشوط الثاني دفع الفيصلي بالتونسي الكامرجي، فيما زج الوحدات بمحمد عبد المطلب.

واندفع الفيصلي بحثا عن هدف التعادل لكنه افتقد للفاعلية المطلوبة، في وقت كان فيه الوحدات يتحصل على فرصتين الأولى، سددها عبد المطلب بجوار القائم، والثانية من تصويبة العوضات وافتقدت الدقة.

ووضع العوضات بتمريرة قطرية، هنري بمواجهة حارس الفيصلي مهدي خليل ليسقط داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة طلب بمواصلة اللاعب وسط اعتراض على القرار.

وتراجعت محاولات الوحدات الهجومية، فيما واصل الفيصلي ضغطه الهجومي دون أن تفلح محاولاته بتعديل النتيجة.

وزج الفيصلي بعارف الحاج وبراء مرعي والمنصوري، ورد عليه الوحدات باشراك موالي واحمد سمير، فيما تعرض بعدها حارس الوحدات عبد الستار للإصابة، ليتم تبديله بالفاخوري.

ومضت الدقائق المتبقية صعبة على الفريقين قبل أن يطلق حكم المباراة عمر المعاني صافرة النهاية معلنا عن فوز الوحدات بهدف ثمين.

الوحدات يجدد فوزه على الفيصلي.. ويتوج بكأس السوبر
الوحدات يجدد فوزه على الفيصلي.. ويتوج بكأس السوبر
الوحدات يجدد فوزه على الفيصلي.. ويتوج بكأس السوبر