أشرف مصيلحي مصاب بالسرطان منذ عامين.. ولا يعرف

أشرف مصيلحي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تصدر اسم الفنان أشرف مصيلحي ترند الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أخبار تؤكد تعرض حياته للخطر بعد انقطاع الكهرباء عن جهاز التنفس الصناعي، وخرجت زوجته المخرجة منال الصيفي لتشرح حقيقة وضعه الصحي، وقالت إن أشرف مصاب بالسرطان منذ عامين ولكنها لم تخبره.

وأضافت منال الصيفي أن زوجها يحتاج إلى 3 جلسات تنفس صناعي يومياً، وقالت:" أشرف مش قاعد طول الوقت على أجهزة التنفس الصناعي، ولكن بيحتاجه 3 مرات في اليوم، وهو تعبان جداً، ولما الكهرباء قطعت وهو على جهاز التنفس قدمت شكوى لمجلس الوزراء.

وأضافت الصيفي: "مكناش عارفين نشتري جهاز مولد اللي بيشغل الكهربا ولا عارفين نتصرف إزاي، والدكتور أشرف زكي اتصرف وكلم ناس كتير ووقف جنبنا كعادته، والحمد لله الكهربا رجعت وأنا بشكره جداً".

وأشارت إلى أن حالة زوجها تشهد استقراراً كبيراً دون تحسن.. وقالت في تصريحات تلفزيونية: "الحالة فيها ثبات، لكنه مش كويس، وربنا يقدم اللي فيه الخير".

وقالت الصيفي إن زوجها أشرف مصيلحي يتعرض لحالة صحية صعبة.. مضيفة أن المرض المصاب به ليس له علاج، وأن حالته لم تشهد تحسناً، منذ 3 سنوات.. موضحة أنه يخضع لجلسات التنفس الصناعي في المنزل بإشراف طاقم التمريض.

وواصلت الصيفي: عندما كنا في المستشفى، الفريق الطبي المُعالج له، نصحنا بخروجه من المستشفى، واستكمال العلاج في المنزل، خوفاً عليه من التقاط أي ميكروب، خاصة أنّ المناعة ضعيفة.

مضيفة:" الدكاترة قالوا روحوا بيه البيت، مفيش حاجة نقدر نعملهاله أكتر من اللي اتعمل، وطالبت جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل".