مصدر مسؤول ينفي وجود علاقة بين زيارة ماجد فرج للبنان وما يجري في "عين الحلوة"

ماجد فرج
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نفى مصدر فلسطيني مسؤول، مساء اليوم الإثنين، ما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة، حول زيارة رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج لبنان، وعلاقة ذلك بما يجري من أحداث مؤسفة في مخيم عين الحلوة.

ونقلت وكالة "وفا" الرسمية عن المصدر المسؤول، أنّ ما تناولته وسائل إعلام لبنانية حول زيارة اللواء فرج، مجرد أخبار مفبركة وتحليلات لا تمت للحقيقة بأي صلة ولا تراعي قواعد المهنية والموضوعية في العمل الصحفي.

وأكّد أنها مجرد محاولة لزج  المخيمات الفلسطينية في حسابات سياسية داخلية، مبيّنًا أنّ الهدف منها افتعال الخلافات بين الفلسطينيين لتلقي بظلالها على دعوة الرئيس محمود عباس، للأمناء العامين للقوى السياسية للاجتماع في مصر.

وأشار إلى أنّ زيارة اللواء فرج تمت بدعوة كريمة من المؤسسة الأمنية اللبنانية الرسمية في إطار العلاقات الثنائية البناءة والدائمة بين البلدين والشعبين لخدمة مصالح الشعبين والبلدين الشقيقين.

واستنكر المصدر، بشدة قيام وسائل الإعلام بفبركة هذه الأخبار وتداولها بهذه الطريقة ومحاولة الدفاع عن الإرهابين ومحاولة تبرير ممارساتهم من قبل البعض، داعيًا إلى ضرورة توخي قواعد الدقة والموضوعية ومراعاة قواعد الأخلاق المهنية عند نقل الأخبار.