غزة: انتهاء أعمال تركيب الخط المجاني لاستقبال شكاوى المواطنين بوزارة الداخلية

وزارة الاتصالات.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

انهت طواقم الإدارة العامة لمركز البيانات الحكومي بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبالتعاون مع مكتب المراقب العام لوزارة الداخلية اعمال تركيب و تشغيل الخط المجاني (410-310-1800) لاستقبال شكاوى المواطنين عن وزارة الداخلية.

وقال مدير عام الإدارة.يامن مطر: "إنّ هذا العمل يأتي ضمن هدف تطوير الخدمات الحكومية و تقديمها للمواطن باستخدام أسهل و أحدث الطرق الممكنة الاعتماد على تكنولوجيا المعلومات و ستوفر الخدمة للمواطن تسجيل الشكوى التي تقدم بها عبر الرقم المجاني مع تخصيص رقم داخلي لكل محافظة" .

ويشار إلى أنّ مركز البيانات الحكومية يوفر الاتصال الحكومي الموحد على الرقم 161 ضمن جهود الوزارة المتواصلة لتسهيل وصول المواطنين للخدمات الالكترونية الحكومية والاستفادة من كافة التقنيات الحديثة .