ورفضاً للاعتداء على أي فلسطيني

بالفيديو: رام الله.. وقفة بمشاركة أبو الرعد خازم دعماً للحراك المطلبي في غزة

بالفيديو: رام الله.. وقفة بمشاركة أبو الرعد خازم دعماً للحراك المطلبي في غزة
حجم الخط

رام الله - خاص وكالة خبر

شارك عشرات المواطنين، اليوم الثلاثاء، في وقفة داعمة للحراك المطلبي في قطاع غزّة، والذي انطلق قبل أيام، وذلك بمشاركة فتحي خازم "أبو الرعد" والد الشهيدين رعد وعبد الرحمن، على دوار المنارة وسط مدينة رام الله.

وقال أبو الرعد خازم، في حديثه لمراسل وكالة "خبر" برام الله: "إنَّ هذه الوقفة تحت عنوان صرخة ألم، تضامناً مع غزة"، مُضيفاً: "نقول لهم لقد قامت كل جهود إنهاء الانقسام من كل الفئات الفلسطينية، من أجل ضمان كرامة الشعب الفلسطيني".

وتابع: "أثناء هذه الجهود وفي وقت وجود الوفود بالقاهرة، تم الاعتداء على أبناء شعبنا لأنّهم خرجوا بسبب الجوع واليأس والقهر وفقدان الأمل"، مُستدركاً: "نقف اليوم لنطلق صرخة ألم تضامناً مع غزة وأهلها".

وأكمل: لم نخلع ثوبنا الوحدوي أبداً ولم نلبس لباس الحزبية، لكِن نحن في إطار حملة شاملة من كل فئات المجتمع الفلسطيني، نقول إنَّ للمواطن الفلسطيني كرامة وحرية يجب الحفاظ عليهم وصونهم".

واستدرك خازم: "لا يجوز بأي حالٍ من الأحوال أثناء تحررنا ونضالنا التحرري وقتالنا للاحتلال، أنّ يتم الاعتداء على أبناء شعبنا في أيّ مكان بفلسطين"، مُردفاً: "نحن ضد الاعتداء على أيّ فلسطيني يُطالب بحقوقه ولم يعتدي على الممتلكات الخاصة أو العامة".