دب يهرب من درجة الحرارة العالية بكاليفورنيا فى حمام سباحة

دب في حمام السباحة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

من الصعب التعامل مع درجات الحرارة الشديدة في ولايه كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، لكن يبدو أن دبا وجد طريقة ما لمحاولة تبريد نفسه والهروب من الجو الحار.قالت شرطية في الولاية إنه تم استدعاؤها ظهر يوم الجمعة بعد أن شوهد الدب يستمتع بالماء في حمام سباحة خاص باسرة من كاليفورينا.

قالت الشرطية إن الدب كان يحاول التغلب على درجات الحرارة العالية عن طريق الغوص في حمام السباحة، في ذلك الوقت بلغت درجة الحرارة  أقسى درجة .

498968-تقرير-نيويورك-بوست.png
وعلي جانب آخر من عالم الدببة، تعرض رجل أثناء استمتاعه بتناول القهوة فى الهواء الطلق بـ"توسكان" فى ولاية أريزونا الأمريكية لهجوم من دب عملاق، أسفر عن مقتله بطريقة وحشية.

تفاجأ ستيفن جاكسون، البالغ من العمر 66 عاما، بهجوم دب أسود ضخم، بينما كان يشرب قهوته الصباحية، ويجره لمسافة بلغت 22 مترا، وحاول جيران جاكسون إيقاف الدب عن جره، وذلك عن طريق إطلاق أبواق سياراتهم، وبعدما فشلت محاولات الجيران فى تشتيت انتباه الدب، قرروا قتله بسلاح نارى.

بدأت الواقعة عندما كان جاكسون يبنى منزلًا على أرضه، غير مدرك تمامًا بوجود الحيوان المفترس حتى انقض عليه، وحاول الجيران الذين سمعوا جاكسون يصرخ طلباً للمساعدة ردع الدب بالصراخ وأبواق السيارات، لكن الحيوان لم يتركه حتى أطلق أحد السكان النار من بندقيته وقتل الدب.

وقال مكتب ضابط المدينة: "لسوء الحظ، بحلول ذلك الوقت، توفى جاكسون متأثرًا بجروحه"، ويعتقد مسئولون من أريزونا غيم آند فيش، أن عدوان الدب كان رد فعل مفترس، لكنهم مذهولون بشأن سبب الهجوم.