"خضوري" ضمن أفضل ثماني جامعات عربية في جوائز تصنيف التايمز

خضوري
حجم الخط

طولكرم - وكالة خبر

تأهلت جامعة فلسطين التقنية خضوري، اليوم الخميس، ضمن القائمة المختصرة لتصنيف "التايمز" العالمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك عن مشاركتها بمشروع (الإعاقة كتنوع: دمج الطلاب ذوي الإعاقة في التعليم العالي).

جاء ذلك وفقًا لنتائج جوائز تصنيف "التايمز"، والتي أعلنت اليوم الخميس، حيّث ضمت القائمة المختصرة للتصنيف ثماني جامعات عربية في مجال المساهمة المتميزة في التنمية الإقليمية.

وقال القائم بأعمال رئيس الجامعة حسين شنك، إنّ ذلك يأتي استكمالًا لمسيرة نهضة "خضوري" وجهودها المتواصلة نحو التميز والريادة في المنصات العالمية والإقليمية العلمية والبحثية، ويؤكد دورها المتقدم في النهوض بواقع التعليم العالي في فلسطين وخدمة المجتمع.

بدوره، أوضح مساعد رئيس الجامعة للحوكمة سائد ملاك، أنّ هذه المشاركة تأتي في إطار الخطة الاستراتيجية للجامعة لتعزيز مكانة الجامعة في التصنيفات العالمية والعربية والاعتمادات الدولية بهدف رفعة الجامعة عربياً وعالمياً.

وتعد جائزة تصنيف التايمز للجامعات العربية من أرفع الجوائز على الصعيد العربي. وسيتوج الفائز بالمرتبة الأولى في قمة تصنيف التايمز في دولة الامارات العربية بتاريخ 14/11/2023.