في ضربة أمنية للاحتلال

بالفيديو والصور سرايا القدس تكشف تفاصيل اختراق 3 مجموعات تابعة للشاباك

سرايا القدس.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

كشفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مساء يوم الخميس، عن تفاصيل اختراق 3 مجموعات تابعة للشاباك الإسرائيلي .

وبثّت سرايا القدس فيلمًا بعنوان: "بيت العنكبوت 2"، والذي كشف عن اختراق 3 مجموعات تابعة للشاباك الإسرائيلي يديرهم ضابط في الموساد في ضربات أمنية متزامنة.

وبحسب الفيلم، فقد جندت سرايا القدس 6 من مجاهديها لاختراق منظومة الشاباك الإسرائيلي، وأطاحت بثلاثة مجموعات تابعة للشاباك ويديرهم ضابط في الموساد في عملية أمنية معقدة.

وأشارث إلى أنّ ضباط الشاباك انتحلوا شخصيات ضباط في أجهزة السلطة والمخابرات الأردنية وشخصية ممثل عن الاتحاد الأوروبي، موضحةً أنّ الضابط الإسرائيلي يحاول ايهام أحد مجندي السرايا بحبه للمقاومة ورغبته بمساعدة شبابها عبر (بوابات شرعية)".

وأكدت سرايا القدس على أنها أدارت عملية التجنيد والتشغيل عبر عدة عراقيل وضعتها أمام ضباط الشاباك للإيقاع بالمزيد منهم، وأن ضابط الموساد المحوري باسمه المستعار "أبو اللطف" حاول اقناع أحد مجندي سرايا القدس بالعمل معه مقابل كادر وظيفي عمومي.

وأورد الفيلم: "سرايا القدس وعبر مجنديها أوهمت الضابط بمزيدٍ من الثقة في محاولةٍ لدفعه للاسترخاء الأمني وكشف مزيد من الأساليب والإجراءات لضباط آخرين".

وأوضحت أن المجند رقم 106 التابع لسرايا القدس أوهم ضابط الشاباك أنه مرتبك، وخائف من اعتقاله لدى المقاومة بعد ما كشفته في فيلم "بيت العنكبوت (1)" غير أنَّ غباء الضابط دفعه للادعاء بأنّ الحدث قديم وغير صحيح. 

وأشارت إلى أنه استكمالًا لغباء الضابط وفطنة أمن سرايا القدس، نفى أنْ يكون من تم كشفه خلال (بيت العنكبوت 1) قد مرَّ على أجهزة الكذب لدى العدو.

وذكرت السرايا أن جهازها الأمني حصل على معلومات وفيرة عن منظومة العدو الأمنية، وطرق وآليات التشغيل للعملاء، وذلك بعد عودة المجند 106 من مقابلة مع الضابط الإسرائيلي.

وأظهر الفيلم "بيت العنكبوت (2)، كيف تمكن جهاز أمن السرايا من تضليل ضباط الشاباك متمكناً من الإيقاع واعتقال العميل الذي جندته هو الآخر سرايا القدس، وفق إجراءات أمنية محكمة أثناء الاعتقال.

وعرضت سرايا القدس أنموذجًا لضابط موساد إسرائيلي قتل أحد مجنديه (عميل) بدعوى الحفاظ على أمن "إسرائيل".

وفي ختام الفيلم كشف جهاز أمن سرايا القدس، خبث ضباط الموساد وغدرهم في مجنديهم من العملاء، داعيًا المتخابرين للتوبة العاجلة والتواصل مع أمن المقاومة لإدارة ملفهم بسرية وحكمة عالية تجنبهم مصيرهم السيء.

سرايا القدس تكشف تفاصيل اختراق 3 مجموعات تابعة للشاباك
سرايا القدس تكشف تفاصيل اختراق 3 مجموعات تابعة للشاباك
سرايا القدس تكشف تفاصيل اختراق 3 مجموعات تابعة للشاباك
سرايا القدس تكشف تفاصيل اختراق 3 مجموعات تابعة للشاباك