أبو زيد يلتقي برئيس مكتب تمثيل جمهورية بلغاريا لدى فلسطين

أبو زيد يلتقي برئيس مكتب تمثيل جمهورية بلغاريا لدى فلسطين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

التقى رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية للإدارة الوزير موسى أبو زيد، اليوم الإثنين، برئيس مكتب تمثيل جمهورية بلغاريا المعتمد لدى دولة فلسطين فيسيلين ديلتشيف، لبحث تعزيز التعاون المشترك.

وبحث أبو زيد مع سفير بلغاريا، توقيع مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات بين موظفي البلدين، ونقل التجارب وبناء القدرات العلمية والعملية وتطويرها في جميع مجالات الإدارة، بالإضافة إلى إرساء علاقة تعاون متينة في مجالات التعاون المشتركة.

وقال: "باكورة تعاون بين البلدين في مجال الإدارة العامة وإدارة الموارد البشرية، فالمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة أصبحت ناقلاً للخبرة ومعقلا لكل من يطمح إلى التطور والبناء في العالم".

وتابع: "هذا اللقاء التنسيقي الأول وليس الأخير، ولدينا رؤية مستقبلية لتعزيز التعاون مع هذه الدولة الصديقة الداعمة لنا على مر التاريخ".

من جهته، أعرب السفير ديلتشيف، عن شكره وامتنانه لدعوته لزيارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة، خاصة البرامج التدريبية وتنوعها ومواضيعها التي تستهدف الفئات الوظيفية كافة في القطاعات المختلفة في الدولة. 

وأضاف: "أنا سعيد لرؤيتي لهذا التطور الكبير الذي وصلت إليه دولة فلسطين، ونفتخر بتعاون جديد بين البلدين خاصة في مجال الإدارة العامة وإدارة الموارد البشرية"، مُشدّدًا على موقف بلغاريا المساند للقضية الفلسطينية.