الفصائل الفلسطينية تُعقب على هدم الاحتلال منزل الشهيد عبد الفتاح خروشة بمخيم عسكر

هدم منزل
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

عقّبت الفصائل الفلسطينية، في بيانات منفصلة اليوم الثلاثاء 8 أغسطس 2023، على إقدام جيش الاحتلال الإسرائيلي هدم منزل الشهيد عبد الفتاح خروشة (49 عامًا)، من مخيم عسكر بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، فجر اليوم.

وأكد الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي طارق سلمي، على أن جريمة هدم المنازل لن تحقق أهداف الردع التي يبحث عنها جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وقال: "هدم منزل الشهيد عبد الفتاح خروشة في نابلس لن يضعف عزائم المقاومين ، بل سيزدادون اصرارًا وتمسكًا بالمقاومة والجهاد".

وأضاف "نوجه التحية لمقاتلي كتيبة نابلس الأبطال الذين واجهوا جيش الاحتلال في نابلس بكل بسالة، والتحية لكل المقاومين الشجعان في الضفة الغربية وهم يجسدون الإرادة الوطنية بوحدتهم وثباتهم في التصدي للعدو".

كما أدانت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين" بعملية هدم الاحتلال لمنزل الشهيد خروشة منفذ عملية حوارة البطولية، مؤكدة على أن ما قام به الاحتلال الحاقد هو جريمة جديدة تضاف إلى سلسلة جرائمه بحق شعبنا الذي ينشد حقه في الحرية.

وأضافت الحركة أن جرائم هدم منازل المقاومين والأسري والشهداء، لن تفلح في كسر إرادة شعبنا، ولن يزيد شعبنا إلا إصراراً على المقاومة والتحدي والثبات في وجه المحتل.

يشار إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجّرت صباح الثلاثاء، منزل الشهيد القسامي عبد الفتاح خروشة بمخيم عسكر شرقي مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة.

ويذكر ان الشهيد خروشة نفّذ عملية إطلاق نار في بلدة حوارة في 26 فبراير الماضي أسفرت عن مقتل مستوطنين اثنين، واستشهد باشتباك مسلح في مخيم جنين في السابع من مارس.