الفصائل الفلسطينية تنعى الشهيد أمير خليفة من نابلس

الشهيد امير خليفة
حجم الخط

نابلس - وكالة خبر

نعت الفصائل الفلسطينية، في بيانات منفصلة اليوم الخميس 10 أغسطس 2023، الشهيد أمير خليفة (24 عامًا)، والذي ارتقى برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم خلال مواجهات في بلدة زواتا غرب نابلس، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وزفّت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، إلى جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم وأحرار أمتنا العربية والإسلامية، الشهيد المجاهد أمير أحمد خليفة (27عامًا)، من مخيم العين غرب نابلس، الذي ارتقى خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال قرب قرية زواتا غرب المدينة.

وتقدمت بالتعازي لذوي الشهيد ومحبيه، لتحيي مقاومينا الأبطال الذين يسطرون ملامح بطولية ويتصدون بكل بسالة لاقتحامات الاحتلال وعدوانه.

وأكدت على أن تصعيد المقاومة هو خيار شعبنا لتحرير الأرض والمقدسات، وأن دماء الشهداء الأبرار ستزيد من عزم وإرادة مقاومينا الشجعان لمواصلة واجبهم المقدس في الدفاع عن الأقصى وحماية شعبنا الفلسطيني التواق إلى الحرية والتخلص من الاحتلال.

وبدورها، نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الشهيد خليفة، مقدمة التعازي لعائلة الشهيد وأهلنا في نابلس جبل النار.

وشددت على استمرار المقاومة رغم حجم التضحيات والتصدي لعدوان الاحتلال الغاشم، وأن دم الشهداء سيكتب نصرًا مؤزرًا لمقاومينا الذين يُواصلون درب الاشتباك في ذكرى ارتقاء الشهيدين المجاهدين إبراهيم النابلسي وإسلام صبوح حتى تحرير أرضنا وتطهير مقدساتنا.

كما ونعت الجبهةُ الشعبيّةُ لتحرير فلسطين، اليوم الخميس، الشهيدَ المشتبك خليفة، مؤكدة على أنّ دماءَ الشهيد خليفة، كما كلّ شهداء شعبنا لن تذهب هدرًا، وسيواصل رفاقه الأبطال في تشكيلات المقاومة المختلفة في الضفّة مقاومتهم الباسلة ضدّ الاحتلال وجرائمه بحقّ أبناء شعبنا.

وأشارت الشعبيّة، إلى أنّ هذه الجرائم التي تتزايد مع استمرار الصمت المطبق للمجتمع الدولي، تدعونا للتأكيد مجدّدًا على أنّ المطلوب في مواجهتها وحدة فلسطينيّة حقيقيّة، وتشكيل لجان الحماية في كلّ مدينةٍ وقريةٍ ومخيّمٍ للدفاع عن شعبنا.