أبراج فلكية تعتقد أنها محسودة طوال الوقت

الحسد
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

دائمًا نجد أن عددا كبيرا من الأشخاص  يعتقدون أن سبب حزنهم وعزلتهم عن الآخرين هو الحسد وأن هناك من ينظر لحياتهم، من خلال علم الأبراج أكثر الأبراج التي تشعر بأنها محسودة وفقًا لما أشارت إليه مايا ناجي خبيرة الأبراج

أبراج تعتقد أنها محسودة:

برج الأسد:

 يمكن أن نلاحظ أن هناك عددا كبيرا من مواليد برج الأسد يشعرون بالحسد بسبب حزنهم المستمر وعزلتهم عن الجميع لفترات طويلة، بالرغم من المميزات التي يمتلكها برج الأسد  لكنه دائمًا يعتقد أن هناك شخصيات كثيرة ينظرون في حياته.

برج السرطان:

 فكرة الحسد ترعب مولود برج السرطان وتجعله لا يصرح عما يمتلكه أحيانا خوفًا من الحسد، أيضًا هو من أكثر الشخصيات العاشقة للشراء والتزيين، لكن تخشي الحسد، دائمًا يشتكون من الصداع والتعب الجسدي ويعتقد أن هناك شخصا اخر حاسد وحاقد عليه، أحيانا لا يمكنه الاستمتاع بحياته بسبب كثرة التفكير .

برج الثور:

مولود برج الثور من الشخصيات التي لا تجيد البخل، لكنه يمكن أن يخشي إنفاق أموال كثيرة امام البعض خوفًا من الحسد، ويمكن أن يقوم  بشكل يومي بقراءة بعض الأذكار ليحصن نفسه من الحسد .

 برج الحمل:

 يمتلك مولود برج الحمل قوة هائلة في إخفاء الحرب القائمة بداخله وخوفه من الحسد، وذلك لرغبته فى إخفائها وعدم التحدث عنها ليحافظ على خصوصية حياته، كما يخشى الإعلان عن أخباره السعيدة خوفاً من تعرضه للحسد.