ميرا ميخائيل ترد على محمد عطية: انفصالنا لم يكن بسبب الدين

محمد عطية وميرا ميخائيل
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

ردت الفنانة اللبنانية ميرا ميخائيل على تصريحات الفنان محمد عطية التي تحدث فيها عن فترة ارتباطهما بعد مشاركتها في برنامج "ستار أكاديمي"، وحديثه أن سبب الانفصال كان لاختلاف الأديان.

ونشرت ميرا ميخائيل فيديو عبر حسابها على "تيك توك" أوضحت فيه أنها تلقت رسائل كثيرة من جمهورها يسألونها عن تصريحات محمد عطية، لذا حرصت على أن ترد بنفسها لتوضح بعض الأمور.

وقالت ميرا ميخائيل في الفيديو: "قررت تصوير هذا الفيديو بعد الرسائل الكثيرة التي وصلتني خلال اليومين الماضيين وما حدث على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حلقة محمد عطية ببرنامج على MTV، أول شيء أردت أن أقوله أنني تعجبت بعد كل هذه السنوات الموضوع لا يزال البعض يتحدث عنه وهذا دليل على محبتكم الكبيرة، نعم أنا ومحمد عطية لا زلنا أصدقاء وعلى تواصل وهناك مودة بيننا ومع مرور الوقت هذا الشيء لن يتغير، ولا ألومه لأن بعد كل هذه السنوات هناك تفاصيل مهمة قد نساها".

وتابعت ميرا ميخائيل: "بصراحة انفصالنا لم يكن له علاقة نهائيا بالدين، بل لأسباب أخرى كثيرة وأنا لن أتحدث عنها بعد كل هذه الفترة التي مرت، ما أردت أن أقوله أن السبب لم يكن ديني وإلا لم تكن هذه العلاقة بدأت وقتها، وقد مرت سنوات كثيرة عليها وكنا وقتها صغارا، وفي النهاية أشكركم على محبتكم الكبيرة".