صابر الرباعي يخطئ باسم صفاء سلطان في حفله بدمشق.. وهي ترد

صابر الرباعي وصفاء سلطان
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

وقع الفنان التونسي صابر الرباعي في موقف محرج خلال إحيائه حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان ليالي قلعة دمشق، وذلك يوم أمس السبت.

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لصابر الرباعي أثناء تواجده على خشبة المسرح، إذ توجَّه بكلامه للفنانة الأردنية صفاء سلطان، مرحبًا بها وبتواجدها من بين الحضور، إلَّا أنه عن طريق الخطأ ناداها باسم الفنانة السورية أمل عرفة، إذ قال: "أمل عرفة، أهلًا فيكي".

وصرخ الجمهور باسم صفاء سلطان، ليلاحظ الرباعي أنه أخطأ بهوية الشخصية التي تجلس في المقاعد الأمامية، وبدا عليها الصدامة إذ سار جيئةً وذهابًا في حالة تويتر، ثم قال: "سوري صفاء سلطان.. العتب على النظر، التنتين حلوين".

وانتشرت مقاطع فيديو لسلطان أثناء تفاعلها مع غناء الرباعي، إذ دبكت ورقص مع مجموعة من السيدات أمام المسرح وهن في حالة من السعادة.

وتحدثت النجمة صفاء سلطان عن رد فعلها على هذا الموقف. أشارت إلى أنها لم تغضب من الأمر بل تقدر مثل هذه الأخطاء التي يمكن أن تحدث نتيجة لعدم دقة الذاكرة، وقالت بمزاح: "خليت كل الجمهور ينادي باسمي"، مبينة أن جمهور الحفل حاول تصحيح الخطأ للفنان التونسي.

وأكدت صفاء سلطان محبتها لصابر الرباعي وسعادتها بتواجده في سوريا وحضور حفله، معبرةً عن احترامها لفنه. وأوضحت أنها قررت الحضور بعدما وجهت لها دعوة من الشركة المنظمة للحفل.