الاحتلال يشن حملة اعتقالات في أنحاء الضفة الغربية

اعتقالات.jpg
حجم الخط

الضفة الغربية - وكالة خبر

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، أربعة مواطنين، من محافظة رام الله والبيرة.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت: سلام الطيراوي، ومعتصم محمود غوانمة، وشقيقه محمد من مخيم الجلزون، ويوسف أبو نجم (23 عامًا) من بلدة بيرزيت.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت في ساعات الفجر قريتي جفنا وعين سينيا، وداهمت عددًا من منازل المواطنين، دون أن يبلغ عن اعتقالات. 

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أسيرًا محررًا، واحتجزت مواطنا لعدة ساعات، وداهمت عدة منازل في مدينة نابلس وبلدة قصرة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت عدة أحياء في المدينة، واعتقلت الأسير المحرر هاني الحلبوني (62 عامًا) من حي المخفية، بعد مداهمة منزله، كما احتجزت الشاب إيهاب فريد أبو ظهير لعدة ساعات قبل أن تفرج عنه عقب مداهمة منزل ذويه في حي المعاجين بالمدينة.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة قصرة، وداهمت عدة منازل وعاثت فيها خرابًا.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، مخيم شعفاط، شمال مدينة القدس المحتلة.

وأوضحت مصادر محلية، أن مواجهات اندلعت في مناطق مختلفة من المخيم، عقب اقتحام قوات الاحتلال، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال انتشرت بشكل مكثف عند حاجز مخيم شعفاط العسكري الذي يفصله عن المدينة المقدسة.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة قيزون بمدينة الخليل، واعتقلت المواطن عز الدين نبيل سكافي (28 عاما)، عقب مداهمة منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال داهمت عدة مناطق في مدينة الخليل منها وادي الهرية، وجبل التكروري، وأم الدالية، وراس الجورة، وضاحية البلدية، دون أن بلغ عن اعتقالات.