مرور غزة: تسجيل حالتي وفاة و5 إصابات و13 حادث سير خلال الـ24 ساعة الماضية

حالة الطرق
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت إدارة المرور والنجدة بالشرطة الفلسطينية بغزة، صباح يوم الإثنين 14 أغسطس 2023، عن وفاة مواطنين اثنين وإصابة 5 آخرين خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضحت، أن المواطن كامل جبريل الشمالي 75 عامًا من سكان منطقة مصبح بمحافظة رفح، توفي متأثرًا بجراح أصيب بها جراء دهسه من قبل مركبة بالقرب من محطة عكيلة للبترول في محافظة رفح جنوب قطاع غزة.

وأضافت، أن المواطن حسن محمد محمود حجازي 63 عامًا، سكان دير البلح بالمحافظة الوسطى، توفي جراء دهسه من قبل مركبة على شارع الرشيد (البحر) بالقرب من مدخل الزوايدة. 

وذكرت أنه تم فتح تحقيق وتوقيف سائقين، وحجز المركبتين، ويجري استكمال الإجراءات القانونية في القضيتين.

وأوضحت إدارة المرور والنجدة أن 13 حادث سير وقعت خلال 24 ساعة الماضية أسفرت عن خمس إصابات ثلاثة منها بجروح متوسطة، وإصابتين بجروح طفيفة.

وأشارت إلى أن أضرارًا ماديةً وتلفيات لحقت بـ 16 مركبة ومكونات الطريق، جرَّاء الحوادث المذكورة.

وعلى صعيد آخر، أفادت بأن هناك حركة مرورية نشطة منذ الصباح الباكر على كافة المحاور والمفترقات الرئيسية، منوهة إلى وجود سوق النصيرات في محافظة الوسطى، وسوق بني سهيلا الداخلي في محافظة خان يونس.

ودعت السائقين إلى استخدام طرق بديلة والسير بحذر في محيط منطقة السوق تفاديا لوقوع حوادث سير، وعند حدوث أي حادث مروري يمكن التواصل مع العمليات المركزية أو الإتصال على الرقم 100، واستقبال الشكاوى والملاحظات والاستفسارات عبر تطبيق واتس أب على الرقم 00970594100640.