غدًا يبدأ دوام الهيئات الإدارية

الخضور يتحدث عن آخر الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد

المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم صادق الخضور.jpg
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تحدث المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم في رام الله ، صادق الخضور، صباح يوم الإثنين، عن آخر الاستعدادت لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وأكد الخضور في حديث إذاعي  على أن غدًا الثلاثاء يبدأ دوام الهيئات الإدارية، والتدريسية وصولًا ليومي السبت والأحد من الأسبوع المقبل، حيث انطلاق العام الدراسي الجديد 2023 – 2024.

وأضاف أن الوزارة تواصل الإعداد لإطلاق العام الدراسي كما يجب، مضيفًا، "نُقدّر أن معلمينا سينتصرون لمصلحة طلبتهم، وأن أكثر من 100 ألف طالب من الصف الأول سيتوجهون لأول مرة إلى مدارسهم".

وتابع، "نحن نواصل الإعداد في وزارة التربية والتعليم، ونسعى جاهدين لتدارك أي أمر من شأنه إعاقة بدء العام الدراسي الجديد كما هو مخطط له".

وناشد الخضور كافة المعلمين بالقول: "طلبتكم جميعًا بانتظاركم، من الصف الأول وحتى الثانوية العامة "، وذلك تجنبًا لحدوث مزيد من الإرباك، مع التأكيد على أنهم مع حق المعلم، وكذلك أيضا حق الطالب، وتحقيق التوازن بينهم".

وأعرب عن أمله أن نبدأ العام الدراسي، وأن يتم تكثيف الجهود الهادفة إلى منح المعلمين أقصى ما يمكن منحه وفق ما هو مُبرم من اتفاقيات، ونثق بمعلمينا بأنهم سينتصرون لمصلحة أبنائهم الطلبة".