الحركة الأسيرة: رسالتنا للاحتلال أن حماقتكم ستقودكم إلى خيبة أخرى

الحركة الأسيرة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

توجّهت لجنة الطوارئ الوطنية العليا للحركة الأسيرة في سجون الاحتلال الإسرائيلي، برسالة للاحتلال قائلة: "رسالتنا للعدو أنّ حماقتكم ستقودكم مرة أخرى إلى خيبة أخرى، وإن أردتوها مواجهة مفتوحة نحن لها، وإن عدتم عدنا".

وأضافت اللجنة في بيان لها، اليوم الخميس 17 أغسطس 2023 : بالتزامن مع استمرار عمليات القتل والقمع والاجتياحات واعتداءات قطعان المستوطنين بحق أبناء شعبنا وأرضنا الطاهرة، يطل علينا من جديد الخائب أرعن التلال المدعو "بن غفير" وأدواته من ضباط مصلحة السجون، محاولين مجددًا اللعب بالنار، وفرض إجراءات قمعية جديدة من خلال عمليات المداهمة والعزل، والتنكيل والاستفزازات، ونقل قيادات الحركة الأسيرة، والجولات الاستفزازية للمدعو "بن جفير" على السجون.

كما توجهت برسالةٍ لأبناء شعبنا، أكدت فيها على أنها لن ترضخ لإجراءات الاحتلال الإسرائيلي، "وما زلنا في خط المواجهة الأول، وسنلقن هذا العدو درسًا آخر في المقاومة والتصدي والوحدة إن استمر في عدوانه".

وأكدت في ختام بيانها، على أن كافة فصائل العمل الوطني والإسلامي موحدين في خندق واحد وعلى قبضة رجل واحد في مواجهة العدوان، وسنسقط أوهام المحتل أمام وحدتنا مرة أخرى.