عائلة النجار تُصدر بيانًا للرأي العام تعقيبًا على وفاة نجلها في خان يونس

عائلة النجار
حجم الخط

خان يونس - وكالة خبر

أصدرت عائلة النجار، اليوم السبت 19 أغسطس 2023، بيانًا مهمًا للرأي العام الفلسطيني، تعقيبًا على حادثة وفاة نجلها محمد نبيل النجار، فجر اليوم في خان يونس جنوب قطاع غزة.

وقالت العائلة في بيانها: "لقد فُجعنا فجر اليوم السبت بخبر وفاة ابننا الشاب محمد نبيل النجار، ولا يسعنا في هذا المقام الا أن نترحم عليه وأن ندعو له بالمغفرة”.

وأكدت على أن “محمد كان خلوقًا ومثقفًا وحاملا للهم الوطني، وكان رحيما بأخواته وأهله”، مطالبة أبناء شعبنا الفلسطيني الدعاء له بالمغفرة وأن يتجاوز الله سبحانه وتعالى عن سيئاته.

ولفتت إلى أن “الشاب الفقيد كان يعاني من نوبات اكتئاب حادة نتيجة ظروف خاصة مر بها وخاصة خلال الفترة الأخيرة”، موضحة أن “محمد حاول تلقي العلاج النفسي على مدار عدة سنوات، لكن قدر الله نافذ وأمر حاصل لا محالة”.

وطالبت العائلة، أبناء شعبنا الواعي إلى احترام خصوصية محمد وذكراه الطيبة واحترام مشاعر اهله وعائلته ومحبيه، مشددة على رفضها ربط وتوظيف القضية بأي أحداث اجتماعية أو سياسية، وهو أمر مرفوض ويمثل إساءة لمحمد وعائلته.

يشار إلى أن الشاب محمد النجار، قام بإنهاء حياته باستخدام قنبلة محلية الصنع، بعدما كتب عبر حسابه الشخصي بالفيس بوك: "مضطر لمغادرة هذا العالم بعدما استنفدت كل جهودي ومحاولاتي للشفاء من مرض الاكتئاب على مدار 8 سنوات آخرها جلسات الكهرباء قبل أقل من عام”.

وأضاف: “حاولت بكل ما في وسعي، لا لوم على أحد، كل ما في الأمر أنني لم أعد أستطيع تحمل كل هذا الكم من الألم داخلي، أنا آسف كتير”.

وتابع: “بعتذر لإمي وخواتي كتير ولكل اللي بحبهم وبيحبوني، وبعتذر عن الألم اللي ممكن أكون سببته إلهم لكني مش قادر أحتمل هذا الألم كله أو أتعايش معه، سامحوني”.