تيار الإصلاح بـ"فتح" يُصدر بيانًا في الذكرى الـ54 لإحراق المسجد الأقصى

عماد محسن تيار الإصلاح
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدر الناطق الإعلامي باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح عماد محسن، اليوم الإثنين 21 أغسطس 2023، بيانًا صحفيًا في الذكرى الـ54 لإحراق المسجد الأقصى المبارك.

وقال في البيان: "بعد 54 عامًا على جريمة إحراق المسجد الأقصى المبارك، ما يزال الاحتلال ماضٍ في مخططه البائس الذي يهدف إلى تدمير الحرم الشريف وإقامة الهيكل المزعوم بدلًا منه، ويسعى بكل طاقته ويوظف كل مقدراته لإتمام هذا المخطط الشيطاني".

وأضاف: "ساهم الصمت العالمي وتراخي المنظمات الدولية في تشجيع الاحتلال على مواصلة جرائمه بحق شعبنا الفلسطيني ومقدساته، ومع عجز المجتمع الدولي عن معاقبة المحتلين، فإن استمرار هذا الصمت يرقى إلى حد التواطؤ، وشعبنا بإرادته وعزيمة شبابه سيواصل نضاله وكفاحه العادل دفاعًا عن مقدساته، مهما كانت التضحيات".

ودعا محسن، إلى تدخلٍ دوليٍ سريعٍ للجم الاحتلال عن مواصلة اعتداءاته بحق شعبنا ومقدساته، ووقف كل محاولات تهويد القدس واقتحامات المسجد الأقصى المبارك، مطالبًا دول العالم كافة أن تتحمل مسؤوليتها لجهة ردع الاحتلال عن مواصلة خطط بناء الهيكل المزعوم، لأن أي مساسٍ بالأقصى يعني اشتعال حرائق لن يتمكن أحدٌ من إطفائها.