شيريهان توجه رسالة لـ عمرو دياب عبر "إنستغرام"

شريهان
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

وجهت الفنانة شريهان رسالة للفنان عمرو دياب عقب حفله الأخير بالعاصمة اللبنانية بيروت بعد غياب دام لـ12 عاماً منذ إحيائه لآخر حفل هناك.

نشرت شريهان مقطع فيديو للفنان عمرو دياب من حفله في بيروت على ستوري حسابها على إنستغرام

وكانت نشرت الفنانة شريهان مقطع فيديو عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" من خلال خاصية "ستوري" من حفل الفنان عمرو دياب ببيروت لحظة دخوله للحفل وعلقت عليها: "بسم الله ما شاء الله .. احفظه يارب".

شريهان.jpg
وكانت شهدت العاصمة اللبنانية بيروت يوم السبت الماضي "ليلة استثنائية" بسبب الحفل الذي أحياه الفنان عمرو دياب وسط حضور جماهيري غير مسبوق، وحظي الحفل باهتمام كبير من قبل وسائل الإعلام، خاصةً وأن الحفل الذي أحياه "الهضبة" في بيروت يعود به للجمهور اللبناني بعد غياب 12 عاماً.

وكانت شهدت شوارع بيروت قبل انطلاق الحفل ازدحاماً مرورياً شديداً من قِبَل محبي الفنان عمرو دياب، الذين قرروا الذهاب مبكراً إلى مسرح الحفل بساعات طويلة حرصاً منهم على رؤية نجمهم المفضل مع بدء الساعات الأولى للحفل، كما أظهر مقطع فيديو توافد عدد كبير من جمهور عمرو دياب على مكان الحفل وهم يرتدون الزي الأبيض الذي يُعد شرطاً من شروط حضور الحفل، وجاء هذا الزي متماشياً تماماً مع الزي الذي ارتداه نجمهم المفضل عمرو دياب، حيث ارتدى هو الآخر قميصاً لونه أبيض.

بدأت أجواء الحفل تشتعل عقب سماع الجمهور صوت نجمهم المفضل عمرو دياب، الذي حرص على زيادة جرعة التشويق بالحفل، عقب افتتاحه الحفل بأغنيه "يا أنا يالأ"، دون ظهوره على المسرح. وهنا بدأت الأنظار تتجه نحو الفرقة الموسيقية في انتظار ظهور عمرو دياب الذي أحدث ضجة كبيرة، ليُقدم عقب ذلك عمرو دياب باقة متنوعة من أحدث أغانيه مثل أغنية "لو اتساب، وبحبه، وهتدلع".