عمرو أديب عن حفل ليلة الدموع: "هستيريا تجتاح العالم العربي"

عمرو اديب
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أشاد الإعلامي عمرو أديب بحفل "ليلة الدموع" الذي أقيم مساء أمس الخميس 24 أغسطس على مسرح بنش مارك بجدة، وظهور الفنانة شيرين عبد الوهاب مفاجأة الحفل.

وعبر حسابه على Twitter كتب عمرو أديب ليصف لحظة صعود شيرين عبد الوهاب على المسرح بأنه حول نجاح الحفل إلى هستيريا تجتاح العالم العربي.

وكتب عمرو أديب: "وعندما صعدت شيرين على المسرح في ليلة الدموع تحول نجاح هذا الحفل إلى هيستريا تجتاح العالم العربي كله. غناء متميز من أول دقيقة في هذا الحدث الغنائي المبتكر هكذا ممكن تكون الدموع ممتعة والأحزان تتحول إلى ترياق للقلب. صريخ الجمهور من القلب يمس كل مشاهد. ببساطة شكرا لفناني الدموع".

medium_2023-08-25-1c4ea239b6.jpg
وكان ظهور شيرين عبد الوهاب في حفل "ليلة الدموع" مفاجأة كبيرة للجمهور.

وخلال الحفل، وجهت شيرين عبد الوهاب رسالة لعدد من الفنانات، قائلة: "أنا عايزة أشكر فنانتين غاليين على قلبي أوي ووقفوا معايا جدا، عايزة أشكر فنانة العرب أم فاهد، الفنانة أحلام، والفنانة ياسمين عبد العزيز، وفي كمان فنانة تانية بردة عايزة أشكرها وهي فنانة كبيرة، وهي الفنانة أنغام، عايزة أقول لها شكرا، شكرا يا بنت الأصول وكتر خيرك".

وشارك في حفل "ليلة الدموع" عدد كبير من النجوم ومنهم ، حمادة هلال وطارق الشيخ وأحمد سعد وهيثم شاكر ومسلم وتامر عاشور وأحمد كامل، وآدم، كما ظهر النجم رامي صبري في بث فيديو، كما صعد على المسرح لتقديم فقرات الفنان محمد جمعة والفنان محيي إسماعيل.