الدوري الايطالي

بالصور.. ميلان يكشر عن أنيابه برباعية ضد تورينو

epa_soccer_2023-08_2023-08-26_2023-08-26-10822411_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

حقق ميلان فوزا عريضا على حساب ضيفه تورينو، بنتيجة (4-1) في المباراة التي جمعتهما بملعب سان سيرو، مساء السبت، بالجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

سجل أهداف الروسونيري كل من كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 33، أوليفيه جيرو هدفين من علامة الجزاء (43 و65)، وثيو هيرنانديز (45+3)، فيما أحرز بيير شورس هدف تورينو الوحيد (36).

بهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 6 نقاط بصدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد تورينو عند نقطة واحدة بالمركز ال14.

سيطرة ميلان

استحوذ ميلان على الكرة من بداية اللقاء حتى جاء لياو في الدقيقة الخامسة ليطلق تسديدة مباشرة باتجاه المرمى وصلت لأيدي الحارس سافيتش.

في الدقيقة 18، تقدم المدافع بيير شورس باتجاه منطقة جزاء ميلان، حتى أطلق تسديدة أرضية زاحفة مرت بسلام على مرمى الحارس ماينان.

وبعد مرور 20 دقيقة، تلقى إيفان يوريتش مدرب تورينو، ضربة قوية بإصابة مهاجم الفريق أنتونيو سانابريا، ليخرج في تبديل اضطراري ويحل محله بيترو بيليجري.

وتمكن بوليسيتش من تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة 33، بعد هجمة مرتدة سريعة بدأها بوليسيتش بتمريرة إلى لوفتوس تشيك، الذي انطلق بالجانب الأيمن وتوغل داخل المنطقة ليمرر الكرة أمام المرمى ويقابلها كريستيان بتسديدة داخل الشباك.

رد سريع

وأدرك تورينو التعادل سريعا، فبعد مرور 3 دقائق نجح المدافع شورز في تسجيل التعادل من تسديدة ضعيفة لصامويل ريتشي داخل المنطقة، تابعها شورز بتسديدة أخرى في الشباك.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لميلان بعد لمسة يد على بونجيورنو، تمكن جيرو من تحويلها بنجاح ليسجل الهدف الثاني للروسونيري بالدقيقة 43.

وضاعف ثيو هيرنانديز النتيجة بهدف ثالث لميلان بالدقيقة (45+3)، بعد لعبة ذكية بينه وبين لياو، انتهت بتمريرة من البرتغالي بين المدافعين ليتوغل ثيو ويسدد الكرة من فوق الحارس بالشباك.

لوفتوس نجح في الاستحواذ على الكرة بالدقيقة 56 لينفرد من الناحية اليمنى ويتوغل داخل منطقة الجزاء، ويطلق تسديدة أرضية صاروخية تصدى لها الحارس وأبعدها الدفاع لركنية، وسط غضب لاعبي تورينو لعدم احتساب مخالفة على لوفتوس.

لمسات لياو

أهدر ريجنديرز لاعب وسط ميلان، فرصة محققة للتسجيل بالدقيقة 61، بعد انطلاقة لياو بالجانب الأيسر، حيث توغل داخل المنطقة ومرر الكرة أمام المرمى ليتابعها ريجنديرز بتسديدة بجوار المرمى، بينما سقط لياو متأثرا بإصابته، بعد تدخل شورز على قدمه.

وعلى إثر سقوط لياو، عاد الحكم للفار وقرر احتساب ركلة جزاء ثانية لميلان، أقدم جيرو على تسديدها لينجح في تسجيل الهدف الثاني له والرابع لفريقه بالدقيقة 65.

اقترب تورينو من تقليص النتيجة بعدما حاول البديل كرامو تسديد كرة بالرأس من فوق الحارس، قبل أن يشتتها الدفاع ويطلق الحكم صافرته محتسبا حالة تسلل.

ومرت الربع ساعة الأخيرة من اللقاء بدون أي فرص على مرمى الفريقين، وسط تهدئة ميلان لرتم اللقاء، لينتهي بفوز الروسونيري بنتيجة (4-1).

بالصور.. ميلان يكشر عن أنيابه برباعية ضد تورينو
بالصور.. ميلان يكشر عن أنيابه برباعية ضد تورينو
بالصور.. ميلان يكشر عن أنيابه برباعية ضد تورينو
بالصور.. ميلان يكشر عن أنيابه برباعية ضد تورينو
بالصور.. ميلان يكشر عن أنيابه برباعية ضد تورينو