أمريكى يطالب ضيوفه بارتداء ملابس أخرى قبل جلوسهم على الأريكة

ملابس غريبة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

يخشى البعض أن يتسبب أحد المدعوين لمنزله في تلوثه بالأتربة المحملة بأحذيتهم، لذلك قد يطالب البعض المدعوين بخلع أحذيتهم قبل الدخول للمنزل، مثلما مافعله الشاب الأمريكى البالغ من العمر 20 عاماً، ذلك عندما كتب ذلك على موقع " Reddit "، والذى يشبه المدونة، حيث وصف نفسه بأنه شخص أنيق للغاية ووالدته تحافظ على منزلهم نظيفاً طوال الوقت.

 الشاب الذى لم تذكر اسمه، عندما فكر في الإنتقال لمنزله الخاص بدأ يفكر في كمية الجراثيم التي تدخل إلى منزله من الملابس التي يرتديها في الخارج وأحذيته.

ورغم أنه يغير ملابسه فور عودته إلى المنزل، إلا أنه يشعر بالقلق من ضيوفه، حيث قال: "ليس لدي أي فكرة عن مكان تواجدهم أو ما تعرضت له ملابسهم..منذ شهر تقريبًا، اشتريت مجموعة من معاطف المطر الشفافة التي تستخدم لمرة واحدة وبدأت أخبر الأشخاص الذين دعوتهم أنه يمكنهم إحضار ملابس جديدة لتغييرها أو ارتداء أحد المعاطف قبل أن يجلسوا على أثاث منزلى، وأعرض عليهم أيضًا غسل الملابس التي قاموا بتغييرها إذا أرادوا ذلك."

ومن الواضح أن حبيبته ليس لديها مشكلة في أسلوب حياته وكذلك والدته وشقيقته لكن أصدقائه يشعرون بالغرابة من إصراره على ذلك .

وأشار فى منشوره: "لقد أخبرتهم عن موضوع الملابس قبل مجيئهم، ولكن عندما وصلوا إلى هنا فوجئوا بأنني فرضت ذلك بالفعل قلت لهم لا، أنا جاد، ثم غادروا. لم يردوا على رسائلي أيضًا".

ولأن فعله الغريب نصحه الكثير من المعلقون على أن يعالج نفسه من الوسواس، وأضاف آخر: "نعم، هناك جراثيم، لكن احتمال إلحاق الضرر بك يقترب من الصفر".

وفقا لصيدلانية نيرا سليم ، قالت إن أخطر بكتيريا في منازلنا موجودة بالفعل في فتحات الحمام والغسالات، في حين أن العديد من أنواع الخميرة غير ضارة أو حتى مفيدة، إلا أن بعضها يمكن أن يسبب العدوى، خاصة لدى الأفراد الذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة، وإذا كانت الغسالة تحتوي على خمائر، فهناك احتمال أن تنتقل إلى الملابس أثناء الغسيل.